رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي: من الظلم عدم فوز ميسي بكأس العالم

نشر
ميسي
ميسي

أعرب لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، عن أمنيته بأن يفوز لونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، بكأس العالم.

وقال إنريكي، في تصريحات، أبرزها "راديو كتالونيا": "حسنًا.. إذا لم تفز إسبانيا بكأس العالم، أود أن تتوج بها الأرجنتين".

وأضاف: "سيكون من الظلم أن يعتزل لاعب مثل ليونيل ميسي دون الفوز بكأس العالم.. يجب عدم استبعاد مشاركته في مونديال آخر، طالما أنه لم يعتزل.. الأمر يعتمد على الطموح والحالة البدنية".

لويس إنريكي

يذكر أن لويس إنريكي درب ميسي في برشلونة، بين عامي 2014، و2017، وحقق معه لقب الدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك في 3 مناسبات، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2014-2015.

وخاض ميسي 158 مباراة تحت قيادة إنريكي، ونجح في إحراز 153 هدفا بمختلف البطولات، كما قدم 76 تمريرة حاسمة.

 

سر غياب ميسي عن مران الأرجنتين:

غاب ليونيل ميسي نجم وقائد الأرجنتين، عن أول مران مفتوح أمام الجماهير مع بقية زملائه بالمنتخب، تحضيرا لانطلاق مونديال قطر الذي يبدأ يوم الأحد، وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المنتخب الأرجنتيني أجرى حصة تدريبية أمام عشرات الصحفيين الذين تواجدوا لمتابعة المران، موضحة أن ميسي غاب عن التواجد بالجلسة التدريبية.

وأضافت الصحفية أن ليونيل سكالوني المدير الفني لراقصي التانجو، أمر لاعبيه الذين شاركوا في مباراة الأربعاء الماضي أمام الإمارات بالحصول على قسط من الراحة، وعدم التواجد بأرضية ملعب التدريبات في أول حصة تدريبية للمنتخب في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يحضر المران بأرض الملعب، لكنه لا يعاني من أي مشكلة على الإطلاق، مضيفة أن غيابه جاء ضمن عدة لاعبين مثل دي ماريا، أوتامينيدي، ودي بول.

ونوهت بأن اللاعبين الذين غابوا عن التدريبات تواجدوا في صالة الألعاب الرياضية (الجيم) لإجراء بعض التدريبات البسيطة.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يستعد لمواجهة نظيره السعودي، يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.