رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جايا يختم مشواره في كأس العالم قبل انطلاقه بالدموع

نشر
الأمصار


 

ودع لويس جايا، الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا، زملاءه بالدموع صباح اليوم، السبت، قبل مغادرة معسكر الماتدور، بعد استبعاده من قائمة كأس العالم 2022 بسبب الإصابة. 


واستدعى لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي مدافع برشلونة، لتعويض لويس جايا فى قائمة الماتدور بالمونديال. 

وودع لويس جايا زملاءه فى منتخب إسبانيا بالدموع قبل مغادرة المعسكر بعد استبعاده من القائمة المشاركة فى كأس العالم 2022 بسبب الإصابة. وقال جايا لزملائه فى منتخب إسبانيا، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أنا متاكد من قدرتكم على تحقيق النجمة الثانية للوطن، أنا أثق بكم". 

وينافس منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من ألمانيا واليابان وكوستاريكا. 

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بمواجهة كوستاريكا يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الخامسة بالمونديال.


وتقام المباراة الافتتاحية في كأس العالم بنسختها رقم 22، بين قطر والإكوادور على ملعب البيت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

ويتنافس 32 منتخبًا فى النسخة المرتقبة من البطولة التي ستقام على الأراضي القطرية، قبل زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 بدءًا من النسخة القادمة التى ستُقام في 3 دول للمرة الأولى في تاريخ البطولة؛ هي كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم مساء غد الأحد ، ومجلس ومجلس الأكوادوري على ملعب البيت المونديالي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم أيضا هولندا والسنغال.

مجموعات كأس العالم قطر 2022
 


المجموعة الأولى تضم منتخبات:
قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية تضم منتخبات:
إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة تضم منتخبات:
الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة تضم منتخبات:
فرنسا -أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة تضم منتخبات:
إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة تضم منتخبات:
بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة تضم منتخبات:
البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة تضم منتخبات:
البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية