رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأرجنتيني جارناتشو لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

حصد الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو جائزة لاعب شهر نوفمبر فى مانشستر يونايتد الإنجليزي، متفوقًا على كاسيميرو لاعب وسط الفريق، وحارس المرمى ديفيد دي خيا.

جارناتشو، البالغ من العمر 18 عاما، خاض مع مانشستر يونايتد 4 مباريات في شهر نوفمبر، نجح خلالها فى تسجيل هدفين وصنع مثلهما، ليصبح أصغر لاعب فى تاريخ مانشستر يونايتد يصنع هدفين فى مباراة واحدة.

وشارك جارناتشو مع مانشستر يونايتد الموسم الحالي فى 11 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع مثلها.

وحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزًا مثيرًا على نظيره فولهام بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

أحرز الدنماركى كريستيان إريكسن الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم تعادل دانيل جيمس فى الدقيقة 61، قبل أن يخطف أليخاندرو جارناتشو هدف الفوز القاتل في الثواني.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح فولهام في الدقيقة الرابعة، بتسديدة أرضية من فينيسيوس من داخل المنطقة، تصدى لها دي خيا.

ورد مانشستر يونايتد بانطلاقة من راشفورد، ممهدا الكرة إلى مارسيال داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة تألق لينو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومرر مارسيال لفيرنانديز، ليسدد الأخير كرة اصطدمت بقدم ديوب، وتمهدت أمام إريكسن داخل منطقة ال6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.

وعاد فولهام للظهور بتسديدة مقوسة من ويليان ذهبت بعيدا عن المرمى، ثم سدد ويلسون بعدها كرة قوية من على حدود المنطقة تصدى لها دي خيا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر أرسنال.

وتتوقف مسابقة الدوري لمشاركة إنجلترا في كأس العالم 2022 الذي يقام في قطر يوم الأحد المقبل.