رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفد موريتاني إلى إسبانيا للمشاركة في منتدى تحديات العمل المعاصرة

نشر
الأمصار

شاركت موريتانيا عبر وفد من وزارة الوظيفة العمومية ، أمس الخميس في مدينة فالانسيا الاسبانية في المنتدى الدولي المنظم حول تفتيش العمل والتحديات الجديدة لأشكال العمل المعاصرة.

ويناقش هذا المنتدى الذي يدوم ثلاثة أيام جملة من المحاور المتعلقة بمختلف الجوانب المتعلقة بالعمل كالمهام الموكلة للتفتيش، والانظمة الإدارية في ظل التحولات الاقتصادية، والسياسات وملاءمتها مع معايير العمل الدولية، واستراتيجيات استقلال المصادر البشرية والمقاربات الناجعة.

ويشارك في هذا المنتدى الذي يمثل بلادنا فيه وفد يضم الامين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل، السيد محمد ولد عبدالله السالم ولد احمدوا، والمدير العام للعمل، السيد حمود ولد اطفيل، مائة دولة اعضاء في منظمة العمل الدولية.

اخبار أخري..

الرئيس الموريتاني يؤكد لملك المغرب حرص بلاده على تعزيز التعاون بين البلدين.

أكد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، حرص موريتانيا على تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع المملكة المغربية.

جاء ذلك في برقية تهنئة وجهها فخامة رئيس الجمهورية اليوم الخميس إلى محمد السادس، ملك المملكة المغربية، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وهذا نص البرقية: “صاحب الجلالة والأخ العزيز،

بمناسبة احتفال المملكة المغربية بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لجلالتكم عن أحر التهاني متمنيا للشعب المغربي الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء.

كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.

وتفضلوا، صاحب الجلالة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير، أخوكم: محمد ولد الشيخ الغزواني وفي ذات السياق الجمهورية الموريتاني يؤكد لسلطان عمان حرص موريتانيا على تعزيز التعاون بين البلدين
أكد رئيس الجمهورية الموريتاني، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حرص موريتانيا على تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع سلطنة عمان.

جاء ذلك في برقية تهنئة وجهها فخامة رئيس الجمهورية اليوم الخميس إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، المعظم سلطان عمان، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لجلالتكم عن أحر التهاني متمنيا للشعب العماني الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء.

كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.

وتفضلوا، صاحب الجلالة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير.

أخوكم: محمد ولد الشيخ الغزواني”