رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

10 منشآت سياحية بحرينية تفوز بـ«جوائز السفر العالمية 2022»

نشر
الأمصار

فازت عشر منشآت سياحية متنوعة في مملكة البحرين بـ«جوائز السفر العالمية 2022» المرموقة، وذلك من أصل 69 جائزة لمنشآت سياحية مختلفة في 50 دولة حول العالم.

وجرى إعلان أسماء المنشآت السياحة الفائزة في حفل أقيم خصيصا لهذه المناسبة في سلطنة عمان مؤخرا، بمشاركة أكثر من 200 ممثل لشركات الطيران والفنادق والشركات السياحية العالمية.
وفاز فندق ويستن سيتي سنتر البحرين بجائزة فندق الأعمال الرائد في البحرين، وشركة «أفيس» بجائزة شركات تأجير السيارات الرائدة في البحرين، وشركة «فرحات» بجائزة الشركة الرائدة في إدارة الوجهات السياحية، وفندق الفورسيزنز بجائزة الفندق الرائد في البحرين.

وفندق ريتزكارلتون بجائزة الجناح الفندقي الرائد، وجائزة ثانية هي جائزة المنتجع الرائد في البحرين، وشركة «العالمية للسياحة والسفر» بجائزة شركة السياحة الرائدة عبر الانترنت، وفندق فرازير سويتس بجائزة فندق الشقق الفندقية الرائدة، وداداباي للسياحة بجائزة وكالة السياحة الرائدة، و«داناتا» بجائزة الشركة الرائدة لإدارة وجهات السفر.

يشار إلى أن جوائز السفر العالمية «وورلد ترافل أوردز» تأسست في العام 1993 بهدف تكريم ومنح الجوائز العالمية للمؤسسات الرائدة في مجال السياحة والسفر سنويا، ويتم اختيار الفائزين من خلال تصويت إلكتروني يشارك به المسافرون من مختلف أنحاء العالم.

أخبار أخرى..

البحرين والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، اليوم الخميس بالمنامة، مع باربارا ليف، مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يحقق الأهداف والتطلعات المشتركة للبلدين ويلبي مصالح دول المنطقة، إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

جانب من اللقاء

جاء ذلك خلال لقائه المسئولة الأمريكية على هامش زيارتها للبحرين للمشاركة في أعمال الدورة الثامنة عشرة لمؤتمر حوار المنامة، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وجرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات الصداقة التاريخية والشراكة الاستراتيجية التي تربط بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي سياق أخر، يعتزم الرئيس الإسرائيلي، إسحق هرتسوغ، زيارة مملكة البحرين للمرة الأولى في 4 ديسمبر المقبل، تلبية لدعوة تلقاها من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن "رئيس البلاد إسحق هرتسوغ يتوجه في زيارة دولة إلى البحرين الشهر المقبل للمرة الأولى، تلبية لدعوة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة".

أوضحت القناة أن "الرئيس هرتسوغ سيتوجه إلى البحرين في 4 ديسمبر حيث سيعقد اجتماعات مع الملك وكبار المسؤولين في المملكة وأعضاء الجالية اليهودية... وذكر مكتب الرئيس أن القادة سيناقشون تعزيز العلاقات وأهمية السلام وتوسيع التعاون بين البلدين".