رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس: لن ندخر أي جهد لإسعاد جماهيرنا

نشر
عصام الجبالي
عصام الجبالي

أكد عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس، أن الانتصار الذي حققه نسور قرطاج، اليوم الأربعاء، في المباراة الودية ضد منتخب إيران بنتيجة (2-0) سيكون مهمًا جدًا لمعنويات اللاعبين قبل دخول كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول. 

وقال الجبالي، في تصريح له نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله لقد كانت المباراة ضد إيران ممتازة على جميع المستويات، والانتصار الذي حققناه فيها يجعلنا ندخل كأس العالم بمعنويات مرتفعة".

واختتم عصام الجبالي حديثه قائلاً: "ننتظر حضور الجمهور التونسي في المونديال بأعداد كبيرة، وننتظر منه دعمًا كبيرًا بكل تأكيد، ونأمل أن يساندنا هذا الجمهور العزيز من أول مباراة إلى آخر مباراة، ونعدهم بأننا لن ندخر أي جهد من أجل تشريف الفريق الوطني.

ططططط

 يذكر أن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، قد أشرك المهاجم عصام الجبالي فى الشوط الثاني من لقاء إيران الودي، والذي شهد ثنائية نسور قرطاج بإمضاء نعيم السليتي وعلى العابدي.

 

تونس تفوز على إيران:

 

فاز منتخب تونس، أمس الأربعاء، في المباراة الودية التي جمعته في الدوحة بمنتخب إيران بثنائية نظيفة، ضمن الاستعداد للمونديال.

وسجل ثنائية تونس نعيم السليتي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، وعلى العابدي في الدقيقة 69. 

وكان مدرب تونس دخل المواجهة بالتشكيلة الرسمية التالية :

في حراسة  المرمى : أيمن دحمان

في الدفاع : منتصر الطالبي _   نادر الغندري  _ياسين مرياح _ محمد دراجر  _على العابدي 

في وسط الميدان : الياس السخيري _ عيسى العيدوني _ حنبعل المجبري

في الهجوم :يوسف المساكني  _ وهبي  الخزري

وقام المدرب جلال القادري فى الشوط الثاني ب9  تغييرات، فيما أكمل نادر الغندري اللقاء للنهاية، ولم يشارك 3 لاعبين هم ياسين الخنيسي وسيف الدين  الجزيري وديلان  برون إضافة للحراس الثلاثة أيمن البلبولي والبشير بن سعيد ومعز حسن.