رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الأرجنتين يصل إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم

نشر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، عند الثانية والنصف بعد منتصف ليل الأربعاء، على رأس تشكيلة منتخب الأرجنتين التي ستخوض غمار منافسات مونديال 2022.

وحطّت طائرة منتخب الـ"تانجو" في الدوحة آتية من أبو ظبي حيث خاضت الأرجنتين مباراة استعدادية مع الإمارات، وفازت بخماسية نظيفة، رافعة رصيدها إلى 36 مباراة توالياً من دون خسارة.

وستكون هذه النسخة من كأس العالم المشاركة المونديالية الأخيرة لميسي (35 عاماً) الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية، في وقت تبرز فيه الأرجنتين في طليعة المرشحين لإحراز اللقب.

 

ويخوض "ألبيسيليستي" أولى مبارياته في مونديال قطر أمام السعودية يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً المكسيك وبولندا.

 

دي بول يتحدث عن مباراة السعودية:

 

أكد رودريجو دي بول، لاعب وسط الأرجنتين، أن منتخب بلاده يمر بفترة جيدة، مشددًا على أهمية ضربة البداية أمام السعودية في كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وأتت تصريحات دي بول بعد فوز الأرجنتين وديًا على الإمارات بخماسية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء.

وقال دي بول، في تصريحات نقلتها صحيفة "lavoz" الأرجنتينية، بعد الفوز وديًا على الإمارات بخماسية نظيفة: "وصلنا في صورة جيدة، ومن المهم أن نملك عقلية كأس العالم كي نحقق أمور عظيمة، المباراة مثلت اختبار جيد، ومن المهم أننا لم نستقبل أهدافًا، هذه آخر مباراة".
 

وأضاف: "نتعامل مع المونديال مباراة بمباراة، بالنسبة للعديد منا، هذا هو أول كأس عالم نخوضه، المباراة الأولى مهمة، وبناء على ما سنحققه بها، سنرى ماذا ينتظرنا".

وتابع: "نواصل التطور ونمر حاليًا بفترة جيدة، من الرائع تواجدنا معًا لمواصلة تقوية المجموعة".

واختتم بالحديث عن زميله المصاب جيوفاني لو سيلسو: "جيو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا سواء داخل الملعب أو خارجه، من الصعب النظر إلى يساري وأن لا أجده، نملك لاعبين من جودة عالية وسيبلون البلاء الحسن.