رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Amsterdam يحصد 29 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

حقق فيلم الدراما والكوميديا الجديد Amsterdam إيرادات وصلت إلى 29 مليونًا و849 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 7 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و14 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Amsterdam بين 14 مليونا و908 ألف دولار في دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3005 دارعرض، 14 مليونا و941 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

 

الفيلم تدور أحداثه فى ثلاثينيات القرن العشرين، ويقوم ببطولته كل من رامى مالك، مارجوت روبى، وكريستيان بيل، وتايلور سويفت، وزوى سالدانا، وأنيا تايلور جوى، وجون ديفيد واشنطن، ومايكل شانون، وكريس روك، وروبرت دى نيرو، وأخرجه "ديفيد أو. راسل"، البالغ من العمر 64 عامًا، والفيلم الكوميدى الغامض تم تصويره فى لوس أنجلوس في الفترة بين يناير 2021 إلى مارس 2021.

 

فيلم أمستردام تدور أحداثه حول طبيبًا وممرضة ومحاميًا هم أصدقاء ومشتبه بهم رئيسيون فى جريمة قتل وقعت فى الثلاثينيات، والفيلم هو الأول للمخرج ديفيد منذ فيلمه Joy 2015 ، بطولة جينيفر لورانس، 32 عاما.

 

اقرأ أيضًا..

تقييم ضعيف من النقاد العالميين لمسلسل إيميلى بلانت الجديد The English


حصل المسلسل The English الجديد على تقييم وصل إلى 79 %من قبل 38 ناقداعالميا و 71 %من قبل 77 مشاهدا معتمدا من خلال موقع  Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح حلقات العمل يوم 11 نوفمبر الجارى على منصة .Prime Video

العمل الجديد من بطولة الممثلة العالمية إيميلي بلانت والممثل العالمى تشاسك سبنسر، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تم طرح حلقات المسلسل دفعة واحدة على المنصة، على أن يتكون العمل الجديد من 6 حلقات.

تم طرح المسلسل الجديد The English حصريا في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا ودول الشمال على Prime Video، وذلك بعد العرض الأول في 10 نوفمبر في المملكة المتحدة على BBC Two و BBC iPlayer.

يعد مسلسل The English مطاردة ملحمية ، من الكاتب والمخرج هوجو بليك، حيث تأخذ السلسلة الموضوعات الأساسية للهوية والانتقام لتروي حكاية مقنعة بشكل مختلف عن العرق والقوة والحب، حيث اجتمعت سيدة إنجليزية أرستقراطية، كورنيليا لوك (بلانت)، وكشاف فرسان سابق من باوني، إيلي ويب (سبنسر)، في عام 1890 وسط أمريكا لعبور مشهد عنيف مبني على الأحلام والدم.

وكلاهما لديهما إحساس واضح بمصيرهما، لكن لا أحد منهما يدرك أنه متجذر في الماضي المشترك، وبالتالي يجب عليهما أن يواجهوا عقبات مرعبة، ستختبرهم إلى أقصى حدودهم، جسديًا ونفسيًا.

ولكن مع التغلب على كل عقبة، فإنها تقربهم من وجهتهم النهائية مدينة Hoxem الجديدة، وبعد تحقيق من قبل العمدة المحلي روبرت مارشال والأرملة الشابة مارثا مايرز في سلسلة من جرائم القتل الغريبة والمروعة التي لم يتم حلها، يكتشف أن المدى الكامل لجرائمهم ستساعدهم في فهم التاريخ المتشابك، وسيواجهون المستقبل الذي يجب أن يعيشوه.