رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب عمان يخسر وديًا من ألمانيا بهدف نظيف

نشر
من المباراة
من المباراة

خسر منتخب عمان بهدف متأخر أمام بطل العالم 4 مرات منتخب المانيا خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم السيطرة التامة من جانب الماكينات الالمانية لكن المنتخب العماني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة نجح في الخروج بشباك نظيفة.

من المباراة

وخلال الشوط الثاني وضع البديل نيكلاس فولكروج المنتخب الالماني في المقدمة عند الدقيقة 80 بصناعة من (كاي هافيرتز).

وخاض الاحمر العماني اللقاء استعداداً للاستحقاقات القادمة أبرزها دوري كأس الخليج العربي الـ25 المقرر اقامتها في مدينة البصرة بالعراق يناير 2023.

في المقابل يستعد المنتخب الالماني للمشاركة في نهائيات كأس العالم  قطر 2022، حيث يفتتح مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر الجاري على ستاد خليفة الدولي، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الخامسة الى جانب اسبانيا وكوستاريكا.

وبعد هذه المباراة سيتوجه المنتخب الألماني إلى قطر لخوض البطولة حيث ستكون أولى مبارياته أمام منتخب اليابان.

وإلى جانب منتخب اليابان، جاء منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022 في المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبَي إسبانيا وكوستاريكا.

ويسعى المنتخب الألماني، بقيادة المدرب هانز - ديتر فليك، للتتويج بلقب المونديال للمرة الخامسة ومعادلة الرقم القياسي لمنتخب البرازيل.

جنابري يشعر بالتوتر قبل المونديال:

يشعر الألماني سيرج جنابري، مهاجم بايرن ميونخ، بالتوتر، قبل مشاركته الأولى مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى 18 من الشهر المقبل.

وقال جنابري، في تصريحات لصحيفة "دونوكورييه" الألمانية: "بالنسبة لي، اللعب في كأس العالم شيء جديد، ولهذا السبب أشعر بقليل من التوتر".

وأضاف: "كنت أشاهد مباريات المونديال من المنزل، على التليفزيون عندما كنت طفلًا، وكنت أحلم باللعب يومًا ما في هذه البطولة الكبرى، لهذا السبب أنا سعيد للغاية اليوم بتمثيل منتخب ألمانيا".