رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي والزمالك .. موعد مباراة قمة السلة بين قطبي مصر

نشر
الأمصار

يستعد جماهير الرياضة المصرية لموعد جديد وقمة كبيرة تجمع بين الأهلى والزمالك في كرة السلة بدروى المرتبط الموسم الحالى 2022-2023.


ويلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة في صالة برج العرب بالإسكندرية.


ويلعب فريق الأهلي مع نظيره فريق السلة بنادي الزمالك، في تمام الساعة الخامسة والنصف، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري المرتبط لكرة السلة موسم 2022-2023.

فتح باب حجز تذاكر مباريات نصف نهائى دورى مرتبط السلة رجال - اليوم السابع


مشوار الأهلي والزمالك


وبلغ الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي؛ الدور نصف النهائي بعد الفوز في موقعة ملعب سبورتنج لصالحه، بعد الفوز بنتيجة 74-55، ضمن منافسات إياب الدور ربع نهائي ببطولة دوري المرتبط.

واستطاع فريق السلة بنادي الزمالك في حسم المباراة لصالحه بنتيجة 76-64، في المباراة التي أقيمت بإياب الدور ربع نهائي بدوي المرتبط المحترفين للموسم 2022-2023.

فتح باب حجز تذاكر مباريات نصف نهائي دوري المرتبط رجال
أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، فتح باب حجز تذاكر مباريات نصف نهائي دوري المرتبط رجال والمقرر إقامتها يومي الأربعاء والجمعة المقبلين على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية عبر منصة تذكرتي.

كان مجلس الإدارة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، قد تدخل لتذليل كافة العقبات التي تسببت في تأخر إعلان طرح التذاكر، بعد أن حصل على كافة الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير لمباريات كرة السلة في دور قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط رجال وسيدات، بواقع 1000 مُشجع مناصفًة بين طرفي كل مباراة بدايًة من دور نصف النهائي.


يجمع نصف نهائي دوري المرتبط رجال بين الأهلي والزمالك، بينما يلتقي الاتحاد بالجزيرة، وفقًا للمواعيد الآتية:

الأربعاء 16 نوفمبر - مرتبط الأهلي × الزمالك الساعة 1:00
الأربعاء 16 نوفمبر- رجال الأهلي × الزمالك الساعة 5:30 
الأربعاء  16 نوفمبر مرتبط الجزيرة × الاتحاد الساعة 3:00
الأربعاء  16 نوفمبر - رجال الجزيرة × الاتحاد الساعة 8:00
الجمعة 18 نوفمبر - مرتبط الزمالك × الأهلي الساعة 1:00
الجمعة 18 نوفمبر - رجال الزمالك × الأهلي الساعة 5:30
الجمعة 18 نوفمبر مرتبط الاتحاد × الجزيرة الساعة 3:00
الجمعة 18 نوفمبر- رجال الاتحاد × الجزيرة الساعة 8:00