رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة الخلاف بين برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو

نشر
الأمصار

نفى جواو ماريو، متوسط ميدان المنتخب البرتغالي، وجود أزمة بين نجم الفريق كريستيانو رونالدو وزميله في مانشستر يونايتد جواو ماريو.

وانتشر مقطع فيديو لمصافحة فاترة من قبل فيرنانديز لرونالدو، وذلك في أعقاب الحوار المثير الذي أجراه كريستيانو، وانتقد من خلاله بشدة ناديه مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاج.

وقال ماريو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كنت أتواجد في غرف خلع الملابس في ذلك التوقيت، وشاهدت الصور".

وأضاف: "الأمر لم يكن أكثر من مزاح بينهما، وذلك لكون برونو آخر الواصلين، وحينها سأله رونالدو ما إذا كان أتى على قارب، كان ذلك مزاح بينهما، وهما يلعبان مع بعضهما البعض".

يذكر أن البرتغال تتواجد في المجموعة الثامنة بكأس العالم، وذلك إلى جوار "غانا وأوروجواي إضافة إلى كوريا الجنوبية".

جدير بالذكر أن أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، تلك البطولة التي تعتبر محط أنظار الجميع لما لها من مذاق خاص ومميز لدى عشاق الساحرة المستديرة.

وأعلن فرناندو سانتوش المدير الفني لمنتخب البرتغالي، قائمته التي ستخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022.

وجاء على رأس قائمة منتخب البرتغال ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديش، فيما يغيب عنها ريناتو سانشيز؛ لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

قائمة منتخب البرتغال لكأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: دييجو كوستا (بورتو البرتغالي) - جوزيه سا (وولفرهامبتون) - روي باتريشيو (روما الإيطالي).

خط الدفاع: دييجو دالوت (مانشستر يونايتد الإنجليزي) - جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) - دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان) - بيبي (بورتو) - روبن دياش (مانشستر سيتي) - أنطونيو سيلفا (بنفيكا) - نونو مينديش (باريس سان جيرمان) - رافائيل جوريرو (بوروسيا دورتموند).

خط الوسط: جواو بالينيا (فولهام) - روبن نيفيش (وولفرهامبتون) - برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) - برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) - جواو ماريو (بنفيكا) - ماتيوس نونيز (وولفرهامبتون) - أوتافيو مونتيرو (بورتو) - فيتينيا (باريس سان جيرمان) - ويليام كارفاليو (ريال بيتيس).

خط الهجوم: أندري سيلفا (لايبزيج) - كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) - جونكالو راموس (بنفيكا) - جواو فيليكس (أتليتكو مدريد) - رافائيل لياو (ميلان) - ريكاردو هورتا (سبورتينج براجا).