رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأرجنتيني أروابارينا: سعيد بمواجهة منتخب بلادي والمباراة ستكون ممتعة

نشر
مدرب منتخب الإمارات
مدرب منتخب الإمارات

أكد رودولفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، أن مواجهة الأرجنتين ودياً غداً في استاد محمد بن زايد، في العاصمة أبوظبي, تُعد مهمة بالنسبة لمنتخب الإمارات، الذي يستعد لخوض منافسات خليجي 25 يناير المقبل، مشيراً أنه سعيد جداً بمواجهة منتخب بلاده الأرجنتين، الذي سبق وأن مثله في العديد من المباريات.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في أبوظبي بحضور حشد كبير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية "سنلعب مباراة كبيرة ومهمة أمام أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم قطر 2022 ، وعلى لاعبينا الاستمتاع وتقديم كل ما لديهم والخروج من التجربة بأقصى الفوائد الفنية".

وأوضح أروابارينا أن العناصر الموجودة في صفوف المنتخب بهذا المعسكر تُعد شابة, لذلك تعد المباراة فرصة جيدة لهم لاكتشاف قدراتهم أمام لاعبي المنتخب الأرجنتيني, الذين يلعبون في كبرى الدوريات الأوروبية وكذلك الجماهير الغفيرة التي ستحضر الاستاد.

يلتقي منتخب الإمارات غداً الأربعاء مع نظيره الأرجنتيني ودياً على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، وذلك في إطار استعدادات "التانغو" لخوض نهائيات كأس العالم 2022، في البروفة الأخيرة له قبل المشاركة في المونديال، فيما يستعد منتخب الإمارات للمرحلة المقبلة والتي تتضمن خوض 3 بطولات هي "خليجي 25"، وبطولة غرب آسيا، وكأس أمم آسيا.

ينهي "الأبيض" استعداداته اليوم الثلاثاء للمباراة المرتقبة، وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في وقت سابق عن قائمة تضم 24 لاعباً استعداداً للمعسكر الحالي، الذي يخوض من خلاله مباراة الأرجنتين الأربعاء، وكازاخستان الأحد المقبل.

وكان منتخب الإمارات أجرى تدريباته على الملعب الفرعي لإستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في إطار استعداداته للقاء، فيما يجري تدريبه الختامي اليوم الثلاثاء.

كما أجرى منتخب الأرجنتين تدريباته أمس الإثنين على إستاد آل نهيان في أبوظبي، وسط حضور جماهيري تجاوز 11 ألف متفرج من جميع الجنسيات، حضروا خصيصاً لمتابعة أبرز نجوم الفريق أبرز النجم ليونيل ميسي، ودي ماريا، حيث ركز مدرب الفريق ليونيل سكالوني على التدريبات الخفيفة.

وأكتملت بعثة الأرجنتين بعد وصول لاعبيها أمس الإثنين، قبل أن يخوض الفريق التدريبات المفتوحة، حيث بدأ توافد بعثة الأرجنتين اعتباراً من الجمعة الماضي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة منتخب الإمارات هي الودية الأخيرة لنجم الفريق ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، بعدما أعلن أن النسخة الحالية من كأس العالم ستكون الأخيرة له مع المنتخب.

ويخوض منتخب الأرجنتين منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من السعودية والمكسيك وبولندا، حيث يواجه المنتخب السعودي في انطلاقة مشواره 22 فبراير.