رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جون ستونز: ما يقال عن دفاع منتخب إنجلترا إهانة لنا

نشر
منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

علق جون ستونز، لاعب مانشستر سيتي، على الانتقادات التي يتعرض لها خط دفاع إنجلترا، الذي يتم وصفه بالحلقة الأضعف في صفوف الأسود الثلاثة، قبل المشاركة في مونديال قطر، الذي ينطلق الأحد المقبل.

 

وقال ستونز، بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أشعر بالإهانة، ربما يكون سبب الانتقادات أن بعض اللاعبين لا يشاركون بصورة منتظمة أو تعرضوا للإصابة، لكن البعض ينسى ماذا قدم هؤلاء في السابق، وفي المباريات الكبرى، نركز فقط على الجوانب السلبية".

 

وأضاف: "لا نفتقد الجودة، دائمًا ما ينهض لاعبو المباريات الكبرى، كما فعلت قائمة منتخب إنجلترا في السنوات الخمس الماضية، خاصة بالمونديال واليورو الأخير".

وتابع: "لا نركز على صخب الخارج. نركز فقط على ما يمكننا فعله ونحاول التركيز وتطوير نقاط القوة لدينا. يجب أن نتحلى بالإيجابية قبل الذهاب للبطولة، وأن نجد الشرارة التي تمتعنا بها في البطولات الأخيرة".

 

وواصل: "يورو 2020 كان مذهلًا بالنظر إلى عدم استقبالنا للأهداف، والفرق الكبرى التي تحقق النجاحات هي من تحافظ على نظافة شباكها في البطولات، هذا هو الأساس في الفريق، وسنبحث بالطبع عن إيجاد ذلك، بصرف النظر عمن يلعب في خط الدفاع".

 

وأتم: "البعض كون رأيه من المباريات والنتائج الأخيرة، وهذا أمر صحيح، لكن الآن هو وقت النهوض وخلق ذكريات أخرى رائعة، كمت فعلنا في المباريات الكبرى بشكل خاص في السنوات القليلة الماضية، يجب أن نغير رأي الجماهير".