رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوينيل ميسي يتحدث عن حظوظ الأرجنتين في المونديال

نشر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

تحدث ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عن حظوظ منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا "مواجهة أي فريق بالمونديال ستكون معقدة، بغض النظر عن اسمه. من الصعب تحقيق الفوز، كما أننا لم نخض العديد من المواجهات ضد الفرق الأوروبية".

 

وأضاف "يجب ألا نقع في خطأ جنون الجماهير ونعتقد بأننا المرشحون للتتويج. يجب أن نكون واقعيين ونمضي خطوة بخطوة".
 

وتابع "فرنسا رغم وجود لاعبين مصابين لكن لديها إمكانيات هائلة، لديهم الكثير من اللاعبين والمدربين الذين ظلوا في نفس المجموعة لفترة طويلة وفازوا بالفعل بكأس العالم، إنهم مجموعة من اللاعبين أصحاب الجودة العالية".

 

ونوه "يتمتع سكالوني دائمًا بشخصية خاصة، إنه مدرب جيد، وأفضل ما لديه أنه يجيد التواصل وإدارة المجموعة. لقد اختار اللاعبين الذين يعتقد أنهم الأفضل للفريق".

 

وأتم "سكالوني مقتنع باختياراته ولا ينظر إلى ما يقوله الآخرون، الطريقة التي يتعاملون بها مع اللاعبين تجعل المجموعة بالصورة التي نظهر بها للجميع. إنه يعرف كيف تدار الأمور في المنتخب. لقد كان دائمًا محترمًا، ولم يكن لديه مشكلة في توصيل أي شيء لنا".




العماني على الحبسي يتوقع فوز الأرجنتين بالمونديال:

 

توقع علي الحبسي نجم كرة القدم العمانية، وسفير كأس العالم 2022، أن يكون منتخب الأرجنتين الأوفر حظًا لحصد لقب المونديال.

وقال الحبسي في تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والارث "أتوقع أن يشهد النهائي، مواجهة قوية بين التانجو والماكينات الألمانية، على أرضية ستاد لوسيل".

وتوقع أسطورة عمان، الأداء القوي من الفرق المتنافسة في مونديال قطر، مع فرصة سانحة لوصول 3 منتخبات أفريقية إلى الأدوار الإقصائية، بما فيها منتخب السنغال.

وأوضح أن منتخب أسود التيرانجا قد يذهب بعيدًا في المونديال، خاصة بعد تتويجه بكأس أمم أفريقيا العام الجاري، كما أشاد بمنتخبي غانا والمغرب.

 
وأضاف "السنغال لديها منتخب قوي وأسماء لامعة، وخير دليل على ذلك تتويج الفريق بأمم أفريقيا بعد فوزه على مصر".

 

وشدد "يجب علينا ألا ننسى منتخبي غانا والمغرب، نحن على موعد مع عروض كروية تحبس الأنفاس في المواجهات التي تجمع هذه المنتخبات مع غيرها من الفرق المشاركة في البطولة خلال دور المجموعات".

 

ويتوقع الحبسي أن تتألق المنتخبات الكبيرة في الأدوار المتقدمة، وأن يشهد ربع نهائي البطولة مواجهات حاسمة، وكذلك الحال في نصف النهائي مع لقاء يجمع عمالقة أمريكا الجنوبية الأرجنتين والبرازيل، ولقاء آخر يجمع بين فرنسا وألمانيا، لتتأهل الماكينات للنهائي، في مواجهة عالمية أمام الأرجنتين، وعرض كروي يخطف أنظار المشجعين، ويشهد تتويج التانجو بالكأس.