رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خلال زيارته مدينة الصدر.. وزير الداخلية العراقي يصدر عدداً من التوجيهات

نشر
الأمصار

اصدر وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، عدداً من التوجيهات خلال زيارته لدائرة أحوال مدينة الصدر.

وذكر بيان للوزارة، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري زار مديرية شؤون البطاقة الوطنية أحوال مدينة الصدر، والتقى بالمراجعين واستفسر عن أسباب التأخير في إنجاز معاملاتهم".

وأكد الشمري أن "على الضباط والمنتسبين بذل قصارى جهودهم من أجل عدم تأخير المواطنين وإنجاز معاملاتهم بكل يسر وانسيابية"، مشددًا على "إعطاء الأولوية للحالات الإنسانية والإسراع في إنجاز معاملاتهم ومتابعتها من قبل العاملين في المديرية".

ووجه الشمري "بتذليل كافة المعوقات وتوفير احتياجات هذه المديرية من أجل تقديم أفضل الخدمات وتخفيف العبء عنهم والاستماع الى طلباتهم".

أخبار أخرى..

السوداني في يوم بغداد: هذه المناسبة لشحذ الهمم والعمل

جدّد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، التزامه بخدمة بغداد وأهلها.
وقال السوداني في تغريدة له بمناسبة يوم بغداد: إنه "في يوم بغداد، المدينة والعراقة والتاريخ، والرمز الماثل في الأذهان نجدّد التزامنا المشرف بخدمتها وخدمة أهاليها".
وأضاف: "هو مناسبة لشحذ الهمم والعمل، وتقديم المزيد من أجل ألق دار السلام ومكانتها الزاهية أبداً".

وفي نفس اليوم، وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، مستشاره لحقوق الإنسان بمتابعة حالة مواطن تعرض للتعذيب في الحجز بمحافظة كركوك.
وقال مصدر حكومي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "السوداني وجه مستشاره لحقوق الانسان بمتابعة حالة مواطن تعرض للتعذيب في الحجز بمحافظة كركوك".

وتناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي معلومات تضمنت تعرض المواطن حسن محمد أسود، من محافظة كركوك، للتعذيب خسر بسببه يديه، بعد اعتقاله لمدة 37 يوماً في المحافظة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء العراقي، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أن المنهاج الوزاري للحكومة تضمن تقديم الدعم للأجهزة الأمنية بجميع صنوفها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، التقى مجموعة من ضبّاط وقادة قوات حرس إقليم كردستان العراق البيشمركة، برئاسة رئيس أركان القوّات الفريق الركن عيسى عزيز".