رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر..إصابة 26 سجينًا وأفراد أمن في انقلاب سيارة ترحيلات بمحور 26 يوليو

نشر
الأمصار

شهد محور 26 يوليو بمصر حادثا مروعا إثر انقلاب سيارة ترحيلات، عند سلم المنصورية، مساء اليوم الاثنين.

وتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة بمصر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ترحيلات من أعلى محور 26 يوليو عند سلم المنصورية

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب سيارة ترحيلات "تقل سجناء" أعلى المحور باتجاه مدينة 6 أكتوبر؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واسفر الحادث عن اصابة ٢٦ من السجناء وأفراد الأمن.

وسارع رجال الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفيات للعلاج، وقامت الأجهزة المعنية برفع آثار الحادث، فضلا عن الدفع بتعزيزات أمنية وسيارة ترحيلات بديلة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالحادث.

أخبار أخرى..

مصر تدين التفجير الإرهابي في اسطنبول وتعزي تركيا في الضحايا

 

أدان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد أبو زيد، اليوم الأحد، حادث التفجير الإرهابي الذي وقع بمدينة إسطنبول التركية اليوم، والذي أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وقال أحمد أبو زيد، إن “جمهورية مصر العربية تتقدم بخالص التعازي لذوي الضحايا والشعب التركى الصديق والجمهورية التركية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين”.

وأضاف: “موقف مصر ثابت والذى يرفض كافة أشكال العنف والإرهاب، مهما كانت مسبباته”، داعياً جميع دول العالم إلى التضامن فى مواجهة هذه الظاهرة البغيضة وتجفيف منابع دعمها مادياً أو فكرياً أو بأى شكل من الأشكال.

وفي وقت سابق، أعربت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأحد، عن إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات التفجير الإرهابي الذي استهدف منطقة تقسيم وسط إسطنبول وأدى إلى وفاة وجرح عددٍ من المدنيين.

 وأكدت وزارة الخارجية وقوف المملكة مع جمهورية تركيا ضد هذا العمل الجبان، وتقدم الوزارة صادق العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللحكومة والشعب التركي الشقيق، مع تمنياتها الصادقة بالشفاء العاجل للمصابين.
ومن جانبه، أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تعليقًا على تفجير إسطنبول الدامي، أن السلطات التركية تعمل على تحديد هوية مرتكبي "هجوم تقسيم الشنيع"، قائلًا:"هجوم إسطنبول نُفذ بقنبلة".
وأعلن أردوغان في تصريحات نقلتها وسائل إعلام تركية سقوط "6 قتلى و53 جريحا في انفجار تقسيم بـ إسطنبول. ونعمل على تحديد هوية مرتكبي الهجوم الشنيع".