رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصرية ميار شريف تحصد بطولة كولينا للتنس

نشر
الأمصار

نجحت المصرية ميار شريف في حصد لقب بطولة كولينا للتنس، والتى تقام حاليا في مدينة تشيلي ويشارك فيها مجموعة كبيرة من اللاعبين المصريين.

وتوجت ميار شريف لاعبة منتخب التنس بلقب بطولة كولينا التى تقام بتشيلى، بعد التغلب على منافستها الأوكرانية كاترينا بايندل بنتيجة 2/1 .

وكانت ميار شريف نجحت فى التأهل إلى نهائي بطولة كولينا التي تقام في تشيلى، بعد التغلب على منافستها لاعبة أمريكا كارولين دوليهايد بنتيجة 2/1 .

وكانت ميار شريف قد وصلت إلى النهائي بعد التغلب على كل من التشيلية فرناندا، والتشيكية بريندا في دورالـ 16، وفى ربع النهائي تغلبت على الأمريكية إيما نافارو، حتى التقت مع كارولين في نصف النهائي وتغلبت عليها أيضا، وحصلت على بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.

3 فضيات وبرونزية لمنتخب التنس فى بطولة شمال أفريقيا

كانت حققت منتخبات مصر لناشئى وناشئات التنس نتائج متميزة فى بطولة شمال أفريقيا فى تونس بعد حصد 4 ميداليات متنوعة ثلاث فضيات وبرونزية، وذلك ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى تصفيات أفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 25 يونيو المقبل والمؤهلة الى بطولة كأس العالم للناشئين.

وحصلت منتخبات تحت 16 عاما ناشئين وناشئات على الميدالية الفضية والمركز الثانى فى البطولة بينما ححق منتخب الناشئين تحت 14 عاما على المركز الثالث والميدالية الفضية.

ومثل منتخبات مصر فى البطولة تحت 14 عاما ناشئين كل من اياد رضا وياسين وجيه وشريف النمرسى بقيادة المدرب عماد شكرى وتحت 14 عاما ناشئات كل من جودى الطويلة وفرح اسعد ورنا ياسر بقيادة المدرب حسن محمد وتت 16 عاما ناشئين نور فتح الله وياسين العروسى ويوسف الشاطبى وبقيادة المدرب محمد موسى وتحت 16 عاما ناشئات كنزى الحمراوى وفريدة موسى وحبيبة العنانى بقيادة المدرب عمر هدايت .

ويشارك فى تصفيات افريقيا المؤهلة الى كأس العالم التى تستضقيها مصر الفرق اصحاب المراكز الاولى فى بطولة كل منطقة افريقية بالاضافة الى مصر البلد المضيف.
 

تعادل منتخب التنس مع ليتوانيا 1/1 فى كأس ديفيز

 

مصر تتعادل مع ليتوانيا 

وفي سياف اخر، تعادل المنتخب الوطنى للتنس مع نظيره ليتوانيا 1/1 فى الجولة الأولى بالمباراة المقامة فى ليتوانيا ضمن منافسات المجموعة العالمية الثانية لكأس ديفيز.

ونجح محمد صفوت فى الفوز بمواجهته أمام ايداس بوتفيلاس  6/ 1 و 1/ 6 و 6/ 2 فيما خسر لاعبنا عمرو العصراوى مباراته الصعبة أمام المصنف رقم 120 عالميا ريكاردز بيراكنيس  6/ 1 و 6/ 2 .