رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب سوء الخدمة..

بالفيديو.. السوداني يعرب عن غضبه الشديد خلال تفقده لمستشفى الكاظمية

نشر
الأمصار

عبر رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، عن غضبه من الخدمة المقدمة في مستشفى الكاظمية التعليمي.

وجاء ذلك خلال زيارته إلى المستشفى، حيث قال: "الله لا يوفقنا على الخدمة هاي".

وفي سياق آخر أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق عادل عبد المهدي، اليوم الأحد، على أهمية الارتقاء بالواقع الاقتصادي والخدمي وإسناد عمل الحكومة وتنفيذ منهاجها الوزاري.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: أن "السوداني استقبل عبد المهدي اليوم، وجرى خلال اللقاء مناقشة مختلف الأوضاع العامة في البلاد، في المجالات السياسية والاقتصادية والخدمية".

وأضاف أن "اللقاء شهد التأكيد على أهمية الارتقاء بالواقع الاقتصادي والخدمي، وضرورة إسناد عمل الحكومة وتنفيذ منهاجها الوزاري الذي ينطوي على محاور عدّة، تصب جميعها في تطوير عمل مؤسسات الدولة، وبما يساعد في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق المتطلبات الأساسية لهم".

أخبار متعلقة..

السوداني وأبو الغيط يؤكدان على دور العراق الفاعل في دعم الاستقرار بالمنطقة

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأحد، على دور العراق الفاعل والحيوي في دعم الاستقرار بالمنطقة.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تلقى، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط".

وأضاف، أنه "تم التباحث في آخر المستجدات على الساحة العربية، ونتائج ومقررات القمّة العربية الأخيرة التي عقدت في الجزائر"، مشيرًا الى أنه "تم التأكيد على دور العراق الفاعل والحيوي في دعم الاستقرار بالمنطقة".

وأعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاحد، عن ضبط  7 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.
وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي في بيان، إن "منفذ ميناء أم قصر الشمالي تمكن من ضبط حاويات عدد (7) تحتوي (مواد كيمياوية وتبريد مركزي وبورسلاين ومفروشات)  مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد".

وأضاف، أنه "تم تشكيل لجنة بالتعاون مع الدوائر العاملة و تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك أم قصر".

وأكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي محسن المندلاوي، اليوم الأحد، متابعة نتائج التحقيق بخصوص دهس الطالبة "منار" في جامعة بغداد.