رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استبعاد فهد المولد من قائمة المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

نشر
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

استبعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، اليوم الأحد، استبعاد فهد المولد من القائمة النهائية للأخضر المشاركة في كأس العالم "قطر 2022".

واستقر رينارد على استدعاء اللاعب نواف العابد، لينضم إلى قائمة الصقور بدلا من المولد، الذي استبعد كإجراء احترازي بسبب الجدل الذي يحيط بموقفه في أزمة المنشطات.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بيانا مقتضبا قال فيه: "‎بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية (وادا) في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس) الخاصة باللاعب فهد المولد".

وتابع البيان: "وبعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي، قرر المدير الفني هيرفي رينارد استبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022، واستدعاء اللاعب نواف العابد للانضمام إلى القائمة".

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم، رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

تفاعل نجوم الأخضر بعد تواجدهم في القائمة:

تفاعل نجوم المنتخب السعودي الأول، مع اختيارهم ضمن القائمة النهائية للأخضر في كأس العالم "قطر 2022"، مؤكدين سعيهم لتمثيله خير تمثيل بالعرس المونديالي، وضرورة الدعم والدعاء من الجماهير السعودية.

وتبقت لكتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مباراة تجريبية عاشرة وأخيرة، الأربعاء المقبل، أمام كرواتيا على ملعب مرسول بارك بالرياض، قبل السفر إلى قطر لخوض غمار كأس العالم 2022.

وكتب عبد الله عطيف عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "تمثيل الوطن في أكبر المحافل شرف لأي لاعب، والحمد لله على هذا الشرف وبإذن الله نمثل الوطن خير تمثيل ولا نستغني عن دعمكم ودعائكم الذي نحتاجه أكثر من أي وقت مضى". 

وأرفق عطيف، صورة من قائمة الأخضر النهائية المشاركة في مونديال قطر 2022.

وعلق سالم الدوسري، نجم المنتخب السعودي على تواجده بالقائمة النهائية للأخضر في المونديال، بقوله: "كلنا في خدمة الوطن الغالي.. صقورا نحلق لرفع راية الأخضر عاليا".

وقال فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي: "اللهم لك الحمد.. لا يوجد شعور أفضل من تمثيل الوطن في أعلى المحافل".