رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لميلان لمواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن ستيافو بيولي المدير الفني لفريق ايه سي ميلان، التشكيل الرسمي لمواجهة فيورنتينا مساء اليوم، الأحد، فى إطار مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

ويستضيف ملعب سان سيرو، جيوزيبي مياتزا مباراة ميلان وفيورنتينا، فى السابعة مساء اليوم الأحد 13 نوفمبر، بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لميلان كالتالي:

حراسة المرمى: تاتاروشانو

خط الدفاع: بيير كالولو، مالك ثياو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي

خط الهجوم: رادي كرونيتش، إبراهيم دياز، رفائيل لياو، أوليفيه جيرو

ويحتل فريق إيه سي ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا بقيادة فينشينزو إيتاليانو المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويبحث إيه سي ميلان عن تحقيق النقاط الكاملة من أجل خطف وصافة الكالتيشو والاستمرار في مطاردة نابولي صاحب الصدارة في جدول الترتيب.

بينما على الجانب الآخر، سيحاول فيورنتينا خطف الفوز الخروج بأفضل نتيجة إيجابية أمام الروسونيري للتقدم نحو المراكز الأمامية فى جدول الترتيب.

في سياق آخر، حقق فريق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على مستضيفه أتالانتا بنتيجة (3-2)، ظهر اليوم الأحد، على ملعب جيويس، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف أتالانتا أديمون لوكمان من ركلة جزاء (د 25) وخوسيه لويس بالومينيو (د 77)، فيما سجل ثلاثية إنتر كل من إدين دجيكو هدفين (36 و56) وخوسيه بالومينو بالخطأ في مرماه (61).

بداية اللقاء الفعلية جاءت في الدقيقة 13، حيث سنحت أولى الفرص لإنتر بكرة طويلة متقنة أرسلها الحارس أونانا إلى ديماركو، الذي لعب دور المهاجم واستلم الكرة داخل المنطقة ثم سدد كرة ضعيفة وصلت بمنتصف المرمى ليد الحارس موسو.

وحصل دوفان زاباتا على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل مدافع إنتر ستيفان دي فري داخل منطقة الجزاء، تمكن لوكمان مهاجم أتالانتا في تحويلها لأول أهداف اللقاء في الدقيقة 25، بعدما أطلق تسديدة صاروخية على يسار الحارس أونانا.

وتمكن إدين دجيكو من معادلة النتيجة لإنتر في الدقيقة 36، من كرة عرضية وجهها هاكان كالهانوجلو لداخل المنطقة، ولمسها لاوتارو مارتينيز برأسه، فتابعها دجيكو بتسديدة ممتازة من داخل الستة يادرة في الشباك.

وأضاع لاوتارو فرصة محققة في الدقيقة 42، بعدما انطلق هاكان وتوغل باتجاه المنطقة من ناحية اليمين، ثم مرر عرضية أرضية فشل لاوتارو في متابعتها لتمر بجوار القائم.