رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عن رونالدو وريال مدريد.. ماذا قال بنزيما قبل التوجه إلى كأس العالم

نشر
الأمصار

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، تلك البطولة التي تعتبر محط أنظار الجميع لما لها من مذاق خاص ومميز لدى عشاق الساحرة المستديرة، باعتبارها حدث فريد يأتى كل أربع أعوام مرة واحدة، مما يجعل البطولة هي الأغلي في تاريخ أى لاعب، والأفضل بالنسبة للجمهور.

وتقام بطولة كأس العالم هذه المرة في قطر كأول دولة عربية تستضيف هذا الحدث الكروي الكبير، مما يزيد من أهمية البطولة للجماهير في الشرق الأوسط.

كريم بنزيما يسير بخطى ثابتة نحو الكرة الذهبية | اندبندنت عربية

تصريحات بنزيما عن رونالدو

نشرت شبكة تيليفوت الفرنسية مجموعة كبيرة من تصريحات الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني قبل التوجه رفقة الديوك نحو الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.


وخلال التصريحات، وضع بنزيما وضع النقاط على الحروف بشأن الأمر، وقال في تصريحات صحفية “هل أرسل لي رونالدو رسالة بعد فوزي بالكرة الذهبية؟ لا ليس بعد، الأمر ليس جيداً؟ لنتحلى بالهدوء”.


وأضاف بنزيما في تصريحاته” لم أكن أرغب في التوقف عن لعب كرة القدم بدون الفوز بالبالون دور”.
 

كريم بنزيما يفوز بجائزة جديدة في الدوري الإسباني | أهلي أونلاين

بنزيما في كأس العالم

وعن إمكانية تواجده في مباراة فرنسا وأستراليا في افتتاح مشوار الديوك ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، قال كريم “سأكون جاهزاً للمباراة وحاضراً في الموعد”.

 

رد المهاجم الفرنسي الدول، على مزاعم تعمده الغياب عن مباريات ريال مدريد في الآونة الأخيرة، خوفاً من تعرضه لإصابة تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


وقال بنزيما في تصريحات لشبكة تيليفوت التلفزيونية الفرنسية ” لم يكن لدي أي قلق بسبب كأس العالم، فقط لم أرغب في اللعب إلا حين أكون جاهزاً بنسبة 100%، بالفعل كنت أعاني من بعض الإنزعاجات”.


وأضاف كريم “سأكون جاهزاً لكأس العالم، لقد اعتنيت بنفسي، لا توجد أي مشاكل، إصابتي كانت بعض الانزعاجات، يمكنني اللعب لكن ليس في 100 % من حالتي، وكما قلت هذا شيء لا أريده، أعمل بشكل جيد، لا يوجد أي مصدر للقلق على الصعيد البدني”.

وواصل اللاعب حديثه “رسالتي لجمهور فرنسا؟ الأمور على ما يرام، سأكون جاهزاً وفي أفضل حال لخوض مباراة الجولة الأولى ضد أستراليا”.