رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح إصدار جديد من فيلم "الطائرات والقطارات والسيارات"

نشر
الأمصار

يتألق ستيف مارتن وجون كاندي في مشهد محذوف لم يسبق عرضه من فيلم "طائرات وقطارات وسيارات" والذي عرض عام 1987.

 

تم إطلاق المشهد لأول مرة على الإطلاق مؤخرا في إصدار Blu-ray رقمي جديد بدقة 4K Ultra HD  وهو عمل كوميدي للكاتب والمخرج جون هيوز، والذي يحتفل بعيده الخامس والثلاثين هذا العام، في المقطع، يشارك نيل (مارتن) وديل (كاندي) وجبة على متن رحلة علي طائرة مع راكب ثالث في صفهما.

أثناء أكلهم للسلطة، يشير لهما الراكب الثالث إلى أنه يرغب في تناول الكعكة التي تأتي مع الوجبة.

عندما أصر نيل على رغبته في تناول الكعكة، وافق ديل والراكب الآخر على السماح له بتناول الحلوى، حتى سقط شعر طويل لامرأة جالسة في الصف أمامهم فوق المقعد وعلي الكعكة، ورغم ذلك اقتسم ديل والرجل الثالث الكعكة وأكلوها.

يتضمن الإصدار الجديد من فيلم "الطائرات والقطارات والسيارات" من شركة Paramount Home Entertainment  إصدارًا جديدًا بدقة 4K Ultra HD  للفيلم وقرص Blu-ray إضافي .

يحتوي هذا القرص الإضافي على أكثر من ساعة من المشاهد المحذوفة والممتدة التي لم يتم إصدارها سابقًا من الفيلم الكلاسيكي الذي تم اكتشافه مؤخرًا في أرشيف الراحل هيوز، وفقًا لبيان صحفي، وكان هيوز قد توفي في أغسطس 2009 عن عمر يناهز 59 عامًا.

بالإضافة إلى اللقطات المكتشفة حديثًا، يشتمل القرص الإضافي على لقطات من الاختبار الأصلي للممثل ديلان بيكر لشخصية أوين في الفيلم.

يتتبع فيلم "الطائرات والقطارات والسيارات" نيل أثناء محاولته العودة إلى منزله في شيكاغو لحضور عيد الشكر مع عائلته وتكوين فريق مع "مندوب المبيعات" ديل بعد إعادة توجيه رحلة نيل من المنزل إلى ويتشيتا، كانساس.

ينطلق "نيل" و "ديل" في "مغامرة عبر البلاد مليئة بالمواقف المضحكة بشكل كبير " فيما أصبح تقليدًا لعيد الشكر للعديد من العائلات، وفقًا لما جاء في ملخص رسمي.

يتضمن الإصدار الجديد أيضًا نظرة من وراء الكواليس على الفيلم المسمى "الحصول على نصف المرح: قصة الطائرات والقطارات والسيارات" ، وهو فيلم وثائقي من جزئين عن حياة هيوز بعنوان "Life Moves Pretty Fast .

يتم طرح "الطائرات والقطارات والسيارات" بدقة 4K Ultra HD في 22 نوفمبر الجاري.