رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت.. سقوط سقف أحد المطاعم في مول تجاري

نشر
الأمصار

تسببت الأمطار التي شهدتها الكويت، في غرق بعض الطرقات والشوارع في العديد من المناطق.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، سقط سقف أحد المطاعم في مول تجاري شهير بالكويت، بسبب الأمطار.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية، بيانا توضح فيه أنه تم التعامل مع الحادث، موضحة أنه أسفر عن إصابة واحدة فقط، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الكويت تعزي مصر في ضحايا حادث السير بمحافظة الدقهلية

فيما أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن تعاطف دولة الكويت وتضامنها مع جمهورية مصر العربية جراء حادث السير في محافظة الدقهلية الذي أدى إلى مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

وتقدمت الخارجية الكويتية - بخالص تعازي ومواساة دولة الكويت إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا وإلى أسر الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

من ناحية أخرى، تلقت النيابة العامة اليوم السبت، بلاغًا بغرق حافلة بترعة بمركز أجا، ووفاة عشرين شخصًا من مستقليها غرقًا، وإصابة ثمانية آخرين من بينهم سائق الحافلة، والذى ألقى القبض عليه، فانتقلت النيابة العامة لمحل الحادث للمعاينة، كما انتقلت للمستشفى لمناظرة الجثامين وسؤال المصابين، والذين قرروا أنه حال تحدث سائق الحافلة فى هاتفه المحمول فوجئ بسيارة لم يستطع تفاديها لسرعة سيره، مما تسبب فى الحادث.

وباستجواب سائق الحافلة فيما نُسب إليه من اتهام أنكره، وبإجراء التحليل المبدئى للمتهم تبين تعاطيه مخدرًا، وقد قررت النيابة العامة عرضه على مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل نهائى له بيانًا لمدى تعاطيه مواد مخدرة، وصرحت بدفن الجثامين التى تم التعرف عليها، وأخذت عينات من باقى الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

"مصر للطيران" تشارك في النسخة 43 لبورصة لندن الدولية للسياحة

 

الأمصار

شاركت شركة مصر للطيران في فعاليات الدورة ٤٣ لبورصة لندن الدولية للسياحة WTM London،  بالجناح المصري بالمعرض بحضور محمد فرحات رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية ووائل الدمرداش مدير مكتب مصر للطيران بلندن.

 

وقد قام بافتتاح الجناح المصري أحمد عيسي وزير السياحة والآثار، ويعد WTM London  من أكبر  المعارض السياحية الدولية التي يشارك بها أهم المؤسسات السياحية  حول العالم وأكبر منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف الدول حيث يتيح الفرصة لتجمع أبرز شركاء المهنة في صناعة السياحة حول العالم للتباحث والتشاور حول آخر مستجدات هذه الصناعة وكيفية إدراج أحدث النظم التكنولوجية بها.