رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسر جلال يعتذر عن مسلسل ألف ليلة وليلة

نشر
الأمصار

اعتذر النجم ياسر جلال، عن مسلسل ألف ليلة وليلة ، وذلك لعدم قدرته على أداء الدور ، حيث أن الدور يتطلب مجهودا بدنيا  شاقا ، وقدرات خاصة.

وقد تفهم القائمون على صناعة العمل هذا الأمر، وأكد ياسر جلال في بيان صحفي انه يتمنى لكل العاملين فى المسلسل وللشركة المنتجة كل التوفيق والنجاح.  

وانضمت الفنانة سامية الطرابلسي ونور اللبنانية وإسلام حافظ الي فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة"، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، بسبب ما يحتاجه العمل من تحضيرات و أعمال جرافيك، والتصوير في عدة دول.

وحقق ياسر جلال في الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا بمسلسل «الاختيار 3»، والذي جسد خلاله شخصية "الرئيس عبدالفتاح السيسي"، أثناء فترة توليه مسؤولية وزارة الدفاع في فترة الحكم الإخواني الإرهابي على مصر..

مسلسل «الإختيار» من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ومشاهدة عالية وقت عرضه. 

وفي وقت سابق، تبدأ فعاليات مهرجان الفيلم العربى بزيورخ - سويسرا يوم 17 نوفمبر حيث يعرض المهرجان 43 فيلمًا طويلاً وقصيرًا من مختلف الدول العربية، ويبلغ عدد الأفلام الروائية الطويلة 14 فيلمًا جديدًا.

بدأ التأسيس والإعداد لهذا المهرجان منذ 2012 مع بدايات تأسيس جمعية الفيلم العربى، لنشر الثقافة والفن السينمائى العربى وبناء وتعزيز جسور التواصل الثقافى بين العالم العربى بكل ما يحمله من قضايا وإبداعات ورؤى اجتماعية وثقافية عميقة تستحق أن يراها كل العالم من خلال نظارة الفن ومن هنا جاء تعاون جمعية الفيلم العربى مع (فيلم بوديوم) بمدينة زيورخ لتأسيس مهرجان الفيلم العربى الذى تنعقد دوراته مرة كل عامين، وبالفعل شهد المهرجان منذ يومه الأول تحقيق أهدافه وإظهار التنوع السينمائى فى الدول العربية وتقديم منصة للحوار والتبادل الثقافى حيث تمكن الجمهور السويسرى أن يعرف الكثير عن قضايا وثقافة الوطن العربى من خلال الصور والقصص السينمائية العديدة التى ظل يشاهدها على مدار 10 سنوات عمر هذا المهرجان.

اقرأ أيضًا..

325 مليون دولار حول العالم لفيلم ذا روك الجديد Black Adam


وصلت إيرادات فيلم Black Adam إلى 325 مليونًا و201 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرح العمل يوم 21 أكتوبر الماضى، العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، وحقق 67 مليون دولار في العرض الافتتاحى للعمل.
وانقسمت إيرادات فيلم Black Adam بين 140 مليونًا و501 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 184 مليونا و 700 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.