رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صعود أسعار الذهب في الأردن السبت 12 نوفمبر 2022

نشر
الأمصار

شهدت أسعار الذهب اليوم بأسواق المال في الأردن، اليوم السبت،   صعودا في أسواق الذهب بالأردن عن أسعار الذهب في نفس الأسواق امس

صعود أسعار الذهب في الأردن السبت 12 نوفمبر 2022

متوسط أسعار الذهب اليوم بأسواق المال في الاردن بالدينار الاردني
 


أسعار الذهب عيار 24  40.41 دينار 


سعر الذهب عيار 22  37.04 دينار 


أسعار الذهب عيار 21  35.36 دينار 


أسعار الذهب عيار 18  30.31 دينار 


سعر الذهب عيار 14  23.57 دينار 


سعر الذهب عيار 12  20.20 دينار


أسعار أوقية الذهب 1,257 دينار

 
أسعار جنيه الذهب 282.85 دينار 


أسعار كيلو الذهب 40,406 دينار 

أخبار أخرى..

وزير البيئة الأردني: 16% من مركبات الأردن كهربائية وهجينة

قال وزير البيئة الأردني معاوية الردايدة، إن مشاركة بلاده في قمة المناخ تعد فرصة لوضع التحديات المناخية التي يواجهها على الطاولة.

وأضاف الردايدة، خلال استضافته على برنامج “60 دقيقة” الذي يذاع عبر التلفزيون الأردني، أن عقد القمة في مصر يسلط الضوء على تحديات المنطقة، شاكرا الجهود المصرية المبذولة على التنظيم الرائع.

وكشف أن حصة الأردن من المياه انخفضت بصورة كبيرة إلى جانب استضافة اللاجئين، ما أدى إلى الضغط على الغذاء والبنية التحتية.

وأكد الوزير أن هناك نقاشات بشأن الربط الكهربائي بين الدول وأخرى حول الأمن الغذائي، مشيرا إلى أنه يتطلع لترجمة تلك الحوارات إلى الواقع.

وأوضح أنه عرض المشاريع الأردنية المتعلقة في مساهمات المحددة وطنيا وخطة النمو الأخضر مع بعض الأشقاء في الدول المجاورة، مؤكدا استمرار العمل لترجمة الكثير من الحوارات إلى مشاريع.

وتحدث عن أن مساهمة الأردن من الانبعاثات الكربونية العالمية تبلغ 0.06 بالمئة، مشيرا إلى أن الأردن وصل إلى ما نسبته 29 بالمئة من الكهرباء تعود للطاقة المتجددة والنظيفة ونسبة السيارات الكهربائية والهجينة 16 بالمئة، موضحا أن المملكة وضعت الخطط اللازمة للوصول إلى مستقبل أخضر مع التأكيد على أن التحدي العالمي قد يخلق الفرص في المشاريع.

في سياق أخر،تعتزم قطر تدشين مركز جديد لمنح التأشيرات في الأردن، خلال الفترة المقبلة، وذلك لاستكمال إجراءات سمات الدخول للإقامة بالبلاد بغرض العمل.

وبحسب ما نقلته الصحف المحلية القطرية الصادرة اليوم الجمعة، عن وزارة الداخلية القطرية، تأكيدها تدشين 5 مراكز جديدة لتأشيرات قطر في الخارج خلال الفترة المقبلة في كل من الأردن وتونس والمغرب وكينيا وإندونيسيا.