رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنسو فاتي: تمثيل إسبانيا في كأس العالم أكثر من مجرد حلم

نشر
أنسو فاتي
أنسو فاتي

أكد أنسو فاتي، الاسم الجديد في قائمة منتخب إسبانيا، التي تضم 26 لاعبا للمدرب لويس إنريكي لخوض "مونديال قطر 2022"، أن اختياره لخوض هذه البطولة الكبيرة "أكثر من حلم".

ولم يعرف فاتي قرار المدرب الإسباني لويس إنريكي وعلم بالأمر عبر الشريط المصور الذي عرض في قاعة لويس أراجونيس في مدينة كرة القدم عندما ذكر لويس إنريكي اسمه والذي أقر بعد ذلك بأنه كانت تحوم شكوك حول مشاركته حتى الدقيقة الأخيرة.

وأعرب أنسو فاتي عن سعادته على حسابه على "إنستجرام"، بجانب صورة مرتديا فيها قميص المنتخب "إنني فخور بتمثيل المنتخب الإسباني في المونديال. إنه أكثر من حلم. تحيا إسبانيا".

وعقب غيابه عن بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 للإصابة والتي أقيمت في صيف عام 2021، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، سيخوض أنسو فاتي أول بطولة كبرى كلاعب دولي.

ولم يلعب فاتي مع المنتخب الإسباني منذ 13 من أكتوبر/ تشرين أول من عام 2020.

 

خروج راموس من القائمة:

خرج سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، من قائمة منتخب إسبانيا التي تستعد للمشاركة بمنافسات كأس العالم "قطر 2022".

كان لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أعلن ظهر اليوم الجمعة، القائمة النهائية والتي خلت من اسم عدد من النجوم وعلى رأسهم راموس ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وعقب إعلان القائمة بدقائق، خرج المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيسر لسان جيرمان، ليعلق على قرار استبعاد زميله بالفريق، سيرجيو راموس من قائمة إسبانيا للبطولة.
وكتب حكيمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "راموس أفضل مدافع في العالم".

وانضم حكيمي انضم بالفعل لقائمة منتخب المغرب التي ستشارك بالبطولة، حيث يقع أسود الأطلس بالمجموعة السادسة والتي تضم منتخبات بلجيكا، كندا وكرواتيا.

من المقرر أن يخوض المنتخب المغربي أولى مبارياته في كأس العالم أمام كرواتيا، يوم 23 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

يذكر أن راموس شارك في 180 مباراة بقميص لاروخا خلال الفترة من 2005 حتى 2021.