رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرجاني ساسي يؤكد جاهزية منتخب تونس لتحقيق إنجاز في كأس العالم

نشر
منتخب تونس
منتخب تونس

أكد الدولي التونسي، الفرجاني ساسي، إن منتخب نسور قرطاج عاقد العزم على تحقيق إنجاز تاريخي، في مونديال قطر 2022.

وحول المباراة التي تقلقه أكثر من غيرها، قال ساسي في تصريحات القناة التاسعة التونسية: "تخيفني مواجهة الدنمارك، لأنها الأولى لنا في البطولة، ولأن نتيجتها سيكون لها تأثيرات كبيرة على بقية المشوار".

وتابع: "إذا انتصرنا على الدنمارك أو تعادلنا، سنخوض المباراة الثانية ضد أستراليا بمعنويات كبيرة.. وإذا لم تكن النتيجة أمام الدنمارك إيجابية لا قدر الله، فإن المعطيات ستتغير".

وأضاف لاعب الزمالك المصري السابق: "ما نتمناه جميعا هو أن نكون في أعلى جاهزيتنا لمواجهة الدنمارك، وإن شاء الله نقدم مباراة كبيرة ونحقق نتيجة إيجابية تمنحنا الثقة أكثر، وتجعلنا نحلم ولم لا نحقق التاهل للدور الثاني".

وواصل: "نعرف جيدا أن المهمة لن تكون سهلة، فالدنمارك من أقوى المنتخبات الموجودة في المونديال، وقد شاهدنا مباراته الأخيرة ضد فرنسا.. هو منتخب ليس لديه فرديات، لكنه يعتمد على اللعب الجماعي كثيرا، ويشبه ألمانيا في طريقة لعبه".
 

وأردف: "أعتقد أنه نفس الشيء بالنسبة لمنتخبنا.. ليس لدينا نجوم كبار، لكن نمتلك التلاحم والروح العالية".

 

ساسي جاهز لمونديال قطر:

وحول مدى جاهزيته للمونديال، خصوصا أنه التحق مساء أمس بمعسكر الدمام، قال ساسي: "الجهاز الفني لفريقي الدحيل بتواصل مع نظيره في منتخب تونس، ويقدم له تقارير حول كل ما أقوم به من تحضيرات.. كما أنني ويوسف المساكني نجري تدريبات إضافية داخل القاعة، حتى نكون جاهزين بنسبة كبيرة للمونديال".

واستكمل: "منذ مدة أعيش أنا ويوسف المساكني أجواء المونديال، بحكم إقامتنا في قطر، وحين نتقابل مع الجماهير التونسية فإنها لا تحدثنا إلا عن مباراة فرنسا.. لكني أؤكد لهم أن لقاء الدنمارك لن يكون سهلا، وفي الوقت نفسه سيكون مفتاح نجاحنا في بقية مشوار الدور الأول".

واختتم: "أنا متفائل كثيرا، وأوجه رسالة للشعب التونسي، وأقول لهم تفاءلوا خيرا، واعطونا الثقة، وبحول الله سنشرف راية البلاد، وسنعطي كل ما لدينا خلال هذا المونديال".