رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موقف رونالدو من المشاركة أمام فولهام

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، من المشاركة بالمباراة الأخيرة لفريقه قبل فترة التوقف الدولي.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره فولهام، مساء الأحد المقبل، على ملعب كرافين كوتاج، في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن رونالدو الذي غاب عن مباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام أستون فيلا، سيواصل غيابه عن المباراة الأخيرة للفريق أمام فولهام بالبريميرلييج.

وأضاف الموقع أن كريستيانو سيغيب عن لقاء فولهام، في الوقت الذي يستهدف فيه الهداف البرتغالي أن يكون بطلاً في آخر بطولة عالمية له، خلال مشاركته في كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ومن المتوقع أن تكون نسخة مونديال 2022 هي الأخيرة لكريستيانو مع منتخب بلاده البرتغالي، في ظل أن الدون يبلغ من العمر 37 عامًا، ما سيصعب رؤيته مجددًا ببطولة كأس العالم.

أخبار أخرى..

ألميرون يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر في البريميرليج

حصد الباراجوياني ميجيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر (أكتوبر)، بعدما نجح في تقديم أداء مميز في الفترة الماضية.

وخاض ألميرون 6 مباريات مع فريق نيو كاسل فاز في خمس وتعادل في مباراة وسجل 6 أهداف.

ونجح اللاعب في اقتناص الجائزة بعد منافسة كبيرة مع سبعة لاعبين آخرين وهم: كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي وكيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي.

وبرونو جيمارايش لاعب خط وسط نيوكاسل، وإيرلينج هالاند مهاجم السيتي وكيران تريبيير ظهير أيمن نيو كاسل ولياندرو تروسارد لاعب برايتون وجرانيت تشاكا لاعب أرسنال.

من ناحية أخرى، يستعد نيو كاسل لخوض مباراة أمام تشيلسي غدا السبت 12-11-2022، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف نيو كاسل الفوز في مباراة الغد، من أجل الارتقاء في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

فيما يحتل تشيلسي المركز السابع بـ 21.