رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل مباريات الجمعة والسبت بدوري الكرة الطائرة المصرية

نشر
الأمصار

تلقى نادي الزمالك المصري خطابا رسميًا من الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بتأجيل مباريات يومي الجمعة والسبت المقبلين، مع إخطار النادي بمواعيد المباريات الجديدة في وقت لاحق.


وقرر الاتحاد المصري للكرة الطائرة؛ تأجيل جميع المباريات المقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت 12 – 11  نوفمبر الجاري، والتي تشمل الدرجة الأولى وآنسات، بجانب جميع المراحل السنية.

 

كان من المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك؛ مباراة أمام نظيره سموحة يوم السبت المقبل بصالة محمد حسن حلمي، بينما كان فريق الآنسات سيخوض مواجهة هامة أمام الأهلي غدًا الجمعة على صالة الأخير.

 

ونجح فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة أشواط 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة المنافس بالقلعة البيضاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للدور التمهيدي لبطولة دوري المرتبط، وجاءت نتيجة الأشواط: 25/21 - 25/15 - 25/12.

 

مجموعات بطولة دوري الكرة الطائرة رجال موسم 2022-2023


المجموعة الأولى: سموحة – الزمالك – إيسترن كومباني – المنيا – دلفي – الإعلاميين.

المجموعة الثانية: سبورتنج – الزهور – الطيران – الاتحاد السكندري – 6 أكتوبر – الصيد.

المجموعة الثالثة: بتروجيت – بنها – مصر للبترول – الأهلي – إسكندرية للبترول – الترسانة.

المجموعة الرابعة: الجيش – هليوبوليس – الشمس – القناة – الداخلية – جزيرة الورد.

مجموعات بطولة دوري الكرة الطائرة سيدات موسم 2022-2023
المجموعة الأولى: الزمالك - الزهور - هليوبوليس - 6 أكتوبر - وادي دجلة - الاتحاد - أصحاب الجياد - الأهلي.

المجموعة الثانية: سبورتنج – الشمس – سموحة – دلفي – المعادي – الصيد الطيران – الجزيرة.

مشوار الزمالك فى الطايرة

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، في  الفوز على إيسترن كومباني بثلاثة أشواط نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تمهيدي دوري كرة الطائرة.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي: نجح فريق الزمالك في الفوز على إيسترن كومباني في الشوط الأول بنتيجة 25-21، في الشوط الثاني استطاع الزمالك حصد الشوط الثاني على حساب إيسترن كومباني بنتيجة 15-25، وحسم فريق الزمالك المباراة لصالحه في الشوط الثالث بنتيجة 12-25.