رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تقدم مفاجأة للجمهور في كأس العالم

نشر
كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

تسعى المملكة العربية السعودية خلال السنوات الاخيرة لاستغلال المواسم الترفيهيه من أجل جذب عدد كبير من الجمهور والمشاهدين من كافة أنحاء العالم، وتستغل المملكة الحدث الأضخم على الساحة الأن لجذب الأنظار نحو موسم الرياض.

وأعلن فيفا رسمياً عن إنشاء منطقة مشجعين في المملكة العربية السعودية أثناء كأس العالم بقطر 2022، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويب 3" يقول كلمته في كأس العالم 2022

جماهير كأس العالم في السعودية

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم بياناً أوضح فيه أن مجمع فيصل بن فهد سيكون مسرحاً لمنطقة المشجعين "كوكا كولا" الرسمية لعرض فعاليات المونديال بسعة تصل إلى 5000 مشجع ومشجعة.

وتجرى العادة أن تقام مناطق المشجعين الرسمية التابعة لفيفا في البلد المستضيف فقط، ولكن بسبب قرب المسافة بين قطر والسعودية، تم اتخاذ القرار لإقامة منطقة خاصة في الرياض.

ولن تقتصر الفعاليات على عرض مباريات البطولة، ولكن ستشهد أيضاً إقامة حفلات موسيقية، وعدة أنشطة أخرى للاحتفاء بالجمهور الحاضر.

وستصبح المنطقة مفتوحة للجمهور رسمياً بحسب بيان فيفا بداية من العشرين من الشهر الجاري مع انطلاق مباريات كأس العالم رسمياً بالافتتاح بين قطر والإكوادور.

مجموعات كأس العالم قطر 2022
 

ويسعى الجمهور حول العالم لمعرفة مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك لمعرفة المباريات التى يرغب فى مشاهدتها خلال البطولة التى تستمر شهر على الارجح، وذلك وفقَا للجدول الزمنى المعلن من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، الجهة المختصة والمسئولة عن تنظيم البطولة فى أى دولة تفوز باقامتها عبر التاريخ.

 

ونقدم لكم خلال السطور التالية، ترتيب مجموعات كأس العالم قطر 2022.


المجموعة الأولى تضم منتخبات:
 

قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية تضم منتخبات:
إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة تضم منتخبات:
الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة تضم منتخبات:
فرنسا -أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة تضم منتخبات:
إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة تضم منتخبات:
بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة تضم منتخبات:
البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة تضم منتخبات: