رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يحسم مصير 3 لاعبين قبل الموسم الشتوي

نشر
الأمصار

يسعى النادى الأهلى المصري لانهاء عقود لاعبيه قبل انطلاق الموسم الشتوى يناير 2023، وذلك من أجل انهاء أى أزمة تعوق مسيرة الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على حسم ملف تجديد عقود ياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة ثلاثي الفريق قبل فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، باعتبار أن عقود الثلاثي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق لهم التوقيع لأي نادي في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن تجديد عقود الثلاثي من أبرز الملفات المطروحة على مائدة قطاع الكرة بالنادي الأهلي.

الأهلي المصري يفوز على الهلال السعودي برباعية تاريخية في مونديال الأندية -  CNN Arabic

عقود ثلاثي الأهلي المصري

وترحب إدارة الأهلي بتمديد عقود الثلاثي ياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل وجود رغبة من الإدارة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في تجديد عقود الثلاثي والحفاظ على استمرارهم في صفوف الفريق الأحمر باعتبارهم من عناصر الخبرة والركائز الأساسية في قائمة الأهلي.

ومنح مارسيل كولر الضوء لإدارة الأهلي من أجل تجديد عقود الثلاثي ياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة، عل أن تتولى إدارة الكرة ملف التفاوض معهم وتحديد القيمة المالية الخاصة بعقود الثلاثي من المحادثات التي ستقودها مع اللاعبين الثلاثة من أجل الاتفاق على المقابل المالي الذي سيحصلون عليه في الفترة المقبلة.

الأهلي المصري يحقق ثالث العالم برباعية في مرمى الهلال السعودي | اندبندنت  عربية

منتخب مصر يواجه بلجيكا

فى سياق منفصل، واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته، اليوم الخميس، باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

شهد المران مشاركة محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي عقب إنضمامه اليوم لمعسكر المنتخب.

كما تواجد الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في مران المنتخب.

وانطلق معسكر منتخب مصر يوم الاثنين الماضي بقيادة روي فيتوريا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين، الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر، والفترة الثانية من 13 إلى 18 من نفس الشهر.

وتعد ودية الفراعنة أمام بلجيكا هي الثالثة للمنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد مواجهة النيجر (3-0) وليبيريا (3-0) وديا في التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر الماضي.