رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جدول مباريات الجمعة 11-11-2022 في العالم

نشر
الأمصار

يلتقي اليوم بوروسيا دورتموند أمام بورسيا موشلاندنباخ، في مواجهة نارية ضمن جدول مباريات اليوم التى ستقام في عدد كبير من الدوريات الأوربية، قبل التوقف الدولي استعدادًا لكأس العالم قطر 2022، والمقرر انطلاقه خلال 15 يوم.

ويرصد لكم موقع الأمصار، أبرز مواعيد مباريات اليوم في جميع الدوريات والبطولات حول العالم، وذلك حتى يكون عشاق الساحرة المستديرة على استعداد لمشاهدة مباريات فرقهم المفضلة اليوم.

مدافع بوروسيا دورتموند ينفي اتهامه بالعنف المنزلي - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة


بوروسيا دورتموند X بوروسيا مونشنجلادباخ – 9.30 مساء -   beIN Sports

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
إمبولي X كريمونيزي – 9.45 مساء - AD SPORTS Premium 1

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
ليون X نيس – 10 مساء – beIN Sports

 

مواعيد مباريات الدوري التركي والقنوات الناقلة
ألانيا سبور X أضنة ديمرسبور – 7 مساء

أنقرة غوجو X طرابزون سبور – 7 مساء

ليون الفرنسي يعلن تمديد عقد شرقي حتى 2024 - جريدة البشاير

 

في سياق متصل، حصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة،  جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الموسم الماضي بعدما حصل على لقب هداف أوروبا مع بايرن الموسم الماضي.

وحصل ليفاندوفسكي على جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2021/2022، بعدما سجل 35 هدفًا مع بايرن ميونخ الموسم الماضي، متفوقًا على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان 28 هدفًا، والفرنسي كريم بنزيما 27 هدفًا مع ريال مدريد.

وتسلم ليفا الجائزة في حفل بمدينة برشلونة، بحضور كل من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني وتشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، وكارلوس بويول القائد السابق للبلوجرانا.

وقال ليفا على هامش الحفل الذى أقيم فى برشلونة،:"أريد ان اشكركم، انا فخور جدًا وسعيد، اريد شكر زملائي السابقين والحالين، الان نسير في الطريق الصحيح".

وأضاف:"المباراة أمام فالنسيا كانت خطوة كبيرة من أجل التفكير بتحقيق الليجا فى الموسم الحالى، لكن مازال الموسم طويلا، انا سعيد لهذا التحدي".

وعن كأس العالم، قال النجم البولندى:"كأس العالم شيء كبير لكل لاعب، انا سعيد بوجودي هناك واللعب واتمنى الإستمتاع بهذه النسخة، من الصعب تحديد اسم المرشحين لحصد البطولة، لكن هنالك بعض المرشحين احدهم في المجموعة، الأرجنتين، ايضًا هنالك البرازيل وقد نشهد منتخب اووروبي".