رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدالله عن العوة لمنتخب المغرب: كأني ولدت من جديد

نشر
الأمصار

عبر المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، عن سعادته الكبيرة باختياره لتمثيل منتخب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم 2022.

واستدعى وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، مهاجم نمور جدة لينتظم في معسكر بلاده ابتداءً من 13 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، من أجل المشاركة في كأس العالم 2022.

ونشر حمدالله صورة على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" وكتب: "الحمد لله من قبل ومن بعد، والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني ولدت من جديد وهذه الفرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت."

وتابع: "أحب أن أشكر الجماهير المغربية على مساندتها لي، وإن شاء الله سأكون قادرا على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفصل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطننا إن شاء الله."

وسيعود حمد الله لتمثيل أسود الأطلس، بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عهده بمعسكرات المغرب، أثناء الإعداد للمشاركة في أمم أفريقيا "مصر 2019".

وأعلن المدرب الوطني، وليد الركراكي المدير الفنى لمنتخب المغرب اليوم الخميس عن قائمة الأسود  التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقررة في 20 من شهر نوفمبر الجاري، بقطر حتى 18من شهر ديسمبر المقبل.

وشهدت قائمة الركراكي المشاركة بالمونديال عدة مفاجآت على رأسها عودة عبد الرازق حمد الله وبلال الخنوس وكذلك بدر بانون لاعب الاهلى السابق فيما تم استبعاد أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق من قائمة الاسود.

وضمت قائمة متخب المغرب  26 لاعبا وهم كل من: 

حراسة المرمى : ياسين بونو، منير المحمدي، رضى التكناوتي.

خط الدفاع : رومان سايس، نايف أكرد، أشرف داري، أشرف حكيمي، جواد الياميق، نوصير المزراوي، يحيى عطية الله، بدر بانون.

خط الوسط : سفيان أمرابط، سليم أملاح، عبد الحميد الصابيري، أمين حارث، عز الدين أوناحي، يحيى جبران، حكيم زياش، زكرياء أبوخلال، سفيان بوفال، عبد الصمد الزلزولي، بلال الخنوس.

 خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، يوسف النصيري، وليد شديرة، إلياس الشاعر.

وسيواجه المنتخب الوطني في 17 نوفمبر الجاري منتخب جورجيا  وديا في الإمارات بحضور الجماهير، قبل الدخول إلى المونديال.

ويخوض منتخب المغرب نهائيات كأس العالم 2022، ضمن منافسات المجموعة السادسة بجانب منتخبات بلجيكا، كرواتيا وكندا.