رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستضيف قادش من أجل عودة الانتصارات في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره قادش، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إطار مواجهات الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022-23.

ويسعى ريال مدريد للفوز وخطف النقاط الثلاثة لتضييق الخناق على برشلونة المتصدر وتقليص الفارق الى نقطتين فقط لاسيما وأن المباراة سهلة نسبيا كونها على ملعبه ولتواضع مستوي المنافس .

ويدخل ريال مدريد المباراة بعدما فقد صدارة لا ليجا للمرة الأولى هذا الموسم، بخسارته في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بنتيجة 3-2، وهي النتيجة التي جعلت النادي الملكي يتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

فيما سيقاتل قادش لتحقيق مفاجأة وخطف أي نقاط من الريال خاصة وانه يحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم حيث تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول الترتيب.

تعرض فريق ريال مدريد للخسارة على يد نظيره رايو فاليكانو، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "فاييكاس"، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022-23.

أحرز سانتي كوميسانا الهدف الأول لصالح رايو فاليكانو مبكرا فى شباك نظيره ريال مدريد بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم نجح لوكا مودريتش في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 37 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

ونجح ميليتاو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكى من رأسية رائعة في الدقيقة 41 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ألفارو جارسيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وشهدت قائمة الميرنجي غياب كريم بنزيما وروديجر للإصابة، بينما عاد الألماني توني كروس نجم خط الوسط بعدما غاب المباراة الماضية ضد رايو فاليكانو للإيقاف.

وجائت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراس المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، وداني سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، وماريانو دياز.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني ووصافة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر، فريق برشلونة، الذي يمتلك 37 نقطة، فيما يقبع قادش في المركز 19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة.