رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الرابطة

نشر
الأمصار

أعلن جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي، وبيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل المباراة، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على استاد “الاتحاد” في بطولة كأس الرابطة الانجليزية 2023، وذلك ضمن لقاءات الدور الثالث من البطولة.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي:

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: ريكو لويس - روبين دياز - إيميريك لابروت - سيرجيو جوميز.

خط الوسط: رودري - كول بالمر- جوندوجان

خط الهجوم: رياض محرز- جاك جريليش - جوليان ألفاريز.

بيينما جاء التشكيل الرسمي لتشيلسي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفوه شالوباه - سيزار أزبيلكويتا - كاليدو كوليبالي - مارك كوكوريا.

خط الوسط: دينيس زكريا - ماتيو كوفاسيتش - لوفتس تشيك - لويس هال 

خط الهجوم: حكيم زياش - كريستيان بوليسيتش - أرماندو بروخا.

ويأمل مانشستر سيتي يأمل أن يبدأ البطولة بقوة، خاصة بعد أن خسر في الموسم الماضي اللقب الذي احتفظ به بين 2017 و2021، حين حقق فريق المدرب بيب جوارديولا اللقب في أربعة مواسم متتالية.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي، وهو منتشي من الفوز الأخير على حساب فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 23-2022، والذي نجح في اقتناصه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما جعل الأبيض السماوي يحافظ على وصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال متصدر الجدول.

على الجانب الآخر، يعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي، من هنا يأمل الفوز أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خصوصا أنه ستكون فرصة مثالية لكتيبة المدرب جراهام بوتر من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.

ويسعى تشيلسي إلى تعويض جماهيره عن خسارته الأخيرة أمام فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بنتيجة هدف دون مقابل، لاسيما أن تلك الهزيمة تسببت في تراجع البلوز إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.