رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غياب بنزيما.. تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ"ريال مدريد"، قائمة الفريق لمواجهة قادش، مساء غدًا الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الحالي.

وشهدت قائمة الميرنجي غياب كريم بنزيما وروديجر للإصابة، بينما عاد الألماني توني كروس نجم خط الوسط بعدما غاب المباراة الماضية ضد رايو فاليكانو للإيقاف.

وجائت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراس المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، وداني سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، وماريانو دياز.

قائمة ريال مدريد

ويسعى الفريق الملكي لعودة الانتصارات، بعد الخسارة أمام راو فالكيانو، بثلاثية مثابل هدفين، ضمن منافسات الليجا.

أحرز سانتي كوميسانا الهدف الأول لصالح رايو فاليكانو مبكرا فى شباك نظيره ريال مدريد بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم نجح لوكا مودريتش في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 37 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

ونجح ميليتاو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكى من رأسية رائعة في الدقيقة 41 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ألفارو جارسيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف أوسكار تريخو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، حيث تصدى لها كورتوا أولا، قبل أن يطلب الحكم إعادتها.

ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 10 لقاءات، وتعادل في لقائين وخسر في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 31 هدف، ودخل مرماهم 13 هدف.

بينما يحتل قادش المركز الـ 19 برصيد 11 نقطة، حيث لعب 13 مباراة، فاز ف لقائين، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكهم 24 هدف.