رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ممنوعات في الأهلي المصري خلال توقف الدوري.. تعرف عليها

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي المصري عن حصول لاعبيه على فترة راحة سلبية، وذلك بالتزامن مع التوقف الدولي الذي يشهده العالم أجمع استعدادًا لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري حصول اللاعبين على راحة سلبية بداية من اليوم الأربعاء وحتى الأحد المقبل ضمن برنامجه الإعدادي خلال فترة توقف مسابقة الدوري للموسم الحالي، والذى شهد خوض 6 مباريات ما بين دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصرى.

تشكيل الأهلي أمام الدفاع الجوي.. محمد شريف وحسام حسن يقودان الهجوم - بطولات

ممنوعات في الأهلي المصري

وضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى قائمة ممنوعات للاعبيه خلال فترة توقف الدورى الحالية، مشدداً على ضرورة الابتعاد عن ثلاثة ممنوعات وهى التدريبات الخاصة بدون علم الجهاز الفنى فى فترة الراحة، وكذلك زيادة الوزن بجانب اختراق الإجراءات الاحترازية فى ظل إصابة أكثر من لاعب بنزلة برد شديدة.

وتوقف الدورى المصرى فى الفترة الحالية بسبب استضافة مصر لقمة المناخ بالإضافة لفترة التوقف الدولى التى تسبق كأس العالم 2022 والتى تستضيفها قطر، كما يخوض منتخبنا الوطنى مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى.

وطالب كولر من لاعبيه الالتزام خلال فترة الراحة التى حصلوا عليها مؤكداً أن التدريبات الخاصة أمر مرفوض لاسيما إن كانت دون علم الجهاز الفني بشكل يعرض اللاعب للإصابة وغيابه عن الفريق مع عودة المنافسات المحلية، كما طالب المدرب السويسرى من جهازه المعاون مُراقبة أوزان لاعبى الاهلى بشكل يومى حتى يُحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبى يومياً من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.
 

وصول فريق الأهلي لاستاد القاهرة — تتويج نيوز

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب بكأس مصر

يستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.


مشوار الأهلى فى كأس مصر 
وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء.


موعد مباراة الأهلى والطلائع بالدوري 
ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد الأهلى والسلام.


مشوار الاهلى في الدوري 
وفي الدوري المصري، خاض الأهلي 3 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط مع تسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد، ليسيطر مبكرا للغاية على الصدارة، مستغلا تعثر الزمالك حامل اللقب بالتعادل مع إنبي في الجولة الثالثة وتراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.


القناة الناقلة لمباريات الاهلى 
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري ومباراة الاهلى والمقاولون العرب فى كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.