رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل التوقف الدولي.. الأهلي المصري يمنح لاعبيه راحة 5 أيام

نشر
الأهلي المصري
الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري عن حصول لاعبيه على فترة راحة سلبية، وذلك بالتزامن مع التوقف الدولي الذي يشهده العالم أجمع استعدادًا لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري حصول اللاعبين على راحة سلبية بداية من اليوم الأربعاء وحتى الأحد المقبل ضمن برنامجه الإعدادي خلال فترة توقف مسابقة الدوري للموسم الحالي، والذى شهد خوض 6 مباريات ما بين دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصرى.

6 مشاهد فى مران الأهلي.. التركيز على المهارات الفردية ومشاركة تدريجية  لديانح - اليوم السابع


موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب بكأس مصر 


يستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.


مشوار الأهلى فى كأس مصر 
وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء.


موعد مباراة الأهلى والطلائع بالدوري 
ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد الأهلى والسلام.


مشوار الاهلى في الدوري 
وفي الدوري المصري، خاض الأهلي 3 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط مع تسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد، ليسيطر مبكرا للغاية على الصدارة، مستغلا تعثر الزمالك حامل اللقب بالتعادل مع إنبي في الجولة الثالثة وتراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.


القناة الناقلة لمباريات الاهلى 
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري ومباراة الاهلى والمقاولون العرب فى كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يواجه وفاق سطيف الليلة في ذهاب نصف النهائي

أزمة الأهلي مع مرتضي منصور

 

في سياق منفصل، دخل النادي الأهلي المصري في صراع جديد مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، وذلك بعد حلقته النارية مساء أول أمس التي تحدث فيها عن أعضاء مجلس إدارة النادي الاهلي .

وأعلن محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تقدمه ببلاغ ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.


وقال سراج الدين في منشور عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "تم تقديم بلاغ اليوم لسيادة النائب العام من مستشاري القانوني (مؤسسة أستاذ محمد عثمان) ضد المدعو رئيس نادي الزمالك، فيما صدر منه من تجاوزات وسب في حقي على قناة نادي الزمالك وموثق بالڤيديو المنشور على صفحة القناة وبعض مواقع النادي".

وأضاف: "أريد أن أتوجه بالشكر لكل جمهور النادي الأهلي العظيم وهذا ليس بغريب عليكم المساندة الشديدة والدعم عقب ما حدث ودائما في الموعد ونستمد قوتنا منكم في الدفاع عن نادينا الحبيب سويا".

وشدد عضو إدارة الأهلي على تمسكه بالطرق الشرعية والقانونية و"عدم الانجراف لمستوى متدني من الأخلاق.