رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفأجاة.. مالك تويتر يرغب في شراء ليفربول

نشر
بيع نادى ليفربول
بيع نادى ليفربول

قالت صحيفة ذا صن البريطانية، "تم طرح نادى ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواى الرياضية المالكة للنادى، مضيفة أن هناك 4 أسماء مرشحة قادرة على تحمل تكاليف امتلاك نادى ليفربول، بعدما أبدوا فى السابق اهتمامًا بشراء الفريق الذى ينافس بقوة على بطولة الدورى الإنجليزى".

وحسب صحيفة "ذا صن" فإن إيلون ماسك المالك الحالى لموقع التواصل الاجتماعى تويتر هو أحد أبرز المرشحين لشراء ليفربول بثروة تصل إلى نحو 175 مليار يورو، وجاء من ضمن القائمة بعدما أعلن اهتمامه بشراء مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية. 
 

إيلون ماسك يكشف عن ستة أسرار للنجاح من أغنى رجل في العالم - BBC News عربي


كما أشارت الصحيفة إلى اسم ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة، من ضمن الأسماء المرشحة، لكنها أكدت أنه يمتلك حصة من أسهم الريدز تقدر بـ2% منذ عام 2011.

وظهر أيضا فى التقرير اسم السير جيم راتكليف، كرابع الأسماء المرشحة لشراء ليفربول، نظرًا لانه أغنى رجل فى بريطانيا، حيث تقدر ثروته بـ15 مليار جنيه إسترلينى.

وقالت الصحيفة أيضا إن بيلى بين رجل الأعمال الأمريكى ضمن الأسماء المرشحة لشراء ليفربول، ويمتلك نسبة 11% من مجموعة فينواى التى تمتلك ليفربول، ما يجعله المرشح الأقراب لشراء النسبة المعروضة لبيع الريدز.

ليفربول من منافس على الألقاب إلى فريق يبحث عن مركز أوروبي.. ماذا حدث مع  "الريدز"؟ - CNN Arabic

 

محمد صلاح يتحدث عن أهدافه في مرمي توتنهام


في سياق منفصل، تحدث محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر عن أهمية لمسته الأولى قبل تسجيل الأهداف، وذلك بعدما قاد فريقه للفوز بهدفين سجلهما مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح فى تصريحات نشرها موقع ليفربول، "من المهم أن تحاول دائما التحكم فى الكرة فى مساحة صغيرة قدر الإمكان، لأنه يوجد الكثير من المدافعين داخل منطقة الجزاء، فقد كنت واثقا من أننى إذا سددت سريعا بعد لمسة واحدة كانت ستسكن الشباك".

وأضاف النجم المصرى، "أسعى دائمًا لاستقبال الكرة بلمسة أولى جيدة لأنها تضعنى فى وضع أفضل للتسجيل، وبالفعل تمكنت من القيام بذلك أمام توتنهام، لم نكن نريد الخسارة قبل ذلك، ولكن هذه هى كرة القدم وعلينا تقبل ما يحدث".

وتابع صلاح، "لعبنا مباريات جيدة للغاية، مثل ضد مانشستر سيتي وضد نابولي.. الآن، نأمل أن يمنحنا ذلك مزيدا من الثقة، سنحاول فقط الاستمرار والفوز بالمباريات".

وحصل النجم المصري محمد صلاح، على أعلى تقييم في الصحف الإنجليزية، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، وجاء تقييم محمد صلاح بين 8 و9 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف الإنجليزي والمواقع لـ8.4 درجة من عشرة، ويصبح أفضل اللاعبين خلال المباراة.

 

محمد صلاح يقود ليفربول لعبور توتنهام في الدوري الإنجليزي.. هداف الريدز يسجل  ثنائية ويعادل أنيلكا في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج.. الفرعون:  أتمنى الاستمرار في الفوز بالمباريات.. وكلوب: أرقامه جنونية - اليوم السابع