رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نشر
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة

أعلن إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز ال17 برصيد 12 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة نتائجه الجيدة في الأونة الأخيرة للدخول بين الأربعة الأوائل، بينما يستهدف أستون فيلا مع مدربه الجديد أوناي إيمري الابتعاد عن منطقة الخطر.

وفيما يلي تشكيل مانشستر يونايتد:

دي خيا- لينديلوف- مارتينيز- رونالدو- راشفورد- إريكسن- كاسيميرو- دالوت- شاو- فان دي بيك- جارناشو.

بينما أتى تشكيل أستون فيلا كالآتي:

مارتينيز- كاش- كونسا- مينجز- دين- رامسي- ديندونكر- لويز- بوينديا- واتكينز- بايلي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد كل من: دوبرافكا- ماجواير- مالاسيا- فريد- ماكتوميناي- بيليستري- إيلانجا- مارسيال- شوريتاير.

ويبتعد رونالدو بهدفين من الوصول إلى 500 هدف في الدوريات خلال مسيرته، وسبق أن سجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين في آخر 8 مباريات، بدأها كأساسي أمام أستون فيلا.

وعلى الجانب الآخر، يتولى أوناي إيمري تدريب أستون فيلا والذي حقق 5 انتصارات فقط في آخر 24 مباراة في الدوري (6 تعادلات- 13 هزيمة).

ويستهدف أستون فيلا تحقيق انتصارين متتاليين على أرضه في الدوري في موسم واحد، للمرة الأولى منذ شهر يناير/كانون ثان من عام 2021.

ومنذ التغلب على مانشستر يونايتد في شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، حصد فيلا نقطة واحدة من 14 مباراة خاضها في الدوري أمام الست الكبار، واستقبلت شباكه 33 هدفًا.

وبإمكان إيمرى أن يصبح أول مدرب يواجه مانشستر يونايتد 4 مرات في البريميرليج، دون أن يتعرض للهزيمة، إذ سبق أن حقق انتصارا وحيدا وتعادلين كمدرب لآرسنال.

وسجل فيليب كوتينيو هدفا واحدا، ولم يصنع أي أهداف في آخر 23 مباراة خاضها في البريميرليج، وشارك البرازيلي مع أستون فيلا للمرة الأولى في الموسم الماضي  أمام مانشستر يونايتد، وحينها شارك كبديل وسجل هدف التعادل في الدقيقة 81.