رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب السعودي يختتم استعدادته لمواجهة أيسلندا وديا

نشر
منتخب السعودية
منتخب السعودية

اختتم المنتخب السعودي اليوم السبت استعداداته لمواجهة منتخب أيسلندا وديا مساء غد الأحد.

وسيلتقي المنتخبان غدا في ستاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج تحضيرات الأخضر لكأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وأجرى المنتخب السعودي تريباته المعتادة مساء اليوم في ملعب قصر الإمارات.
 

وواصل الثلاثي صالح الشهري وسلطان الغنام وناصر الدوسري تمارينهم التأهيلية الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

وتعد مواجهة منتخب أيسلندا هي الودية الرابعة للمنتخب السعودي في معسكر أبوظبي.

وينتظر أن يختتم الأخضر ودياته في العاصمة الإماراتية قبل السفر إلى قطر، بمواجهة خامسة ستكون ضد منتخب بنما يوم 10 من الشهر الجاري.

وكان المنتخب السعودي قد خاض ثلاث وديات سابقة في هذا المعسكر: فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم تعادل مرتين مع ألبانيا 1-1، ومع هندوراس 0-0.

 

من جهة أخرى، قال معتز هوساوي، مدافع الأهلي السعودي السابق والتعاون الحالي، أن إيقاف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عندما يلتقي الأخضر مع راقصي التانجو في مونديال 2022 "سيحتاج لدعاء الوالدين".

وقال هوساوي، اليوم الجمعة، خلال تصريحات لبرنامج "مع عزيز" المذاع عبر قناة "SSC NEWS": "لا أحد يعلم ماذا حدث في المباراة الافتتاحية أمام روسيا، في كأس العالم 2018.. أُصبنا جميعًا بالعمى، وكل أفراد المنتخب كانوا مضغوطين".

وبخصوص مواجهة الأرجنتين المرتقبة ومدى إمكانية إيقاف "البرغوث"، قال: "إيقاف ميسي يحتاج لدعاء الوالدين، فمستواه الآن مثل السابق وأفضل".

الأهلي

وفي موضوع آخر، قال المدافع السابق للمنتخب السعودي: "كنت سببا في منع خروج عبد الرحمن غريب من الأهلي، في فترة سابقة.. ولو كنت موجودا، كنت سأتحدث معه قبل انتقاله للنصر".
 

وواصل: "لو أتاني عرض من الأهلي الآن، وهو في دوري يلو للدرجة الأولى، سأوافق على العودة.. أتابع كل مباريات الأهلي، وأحزن مع أي خسارة يتعرض لها".

وأردف هوساوي: "دوري 2016 أمام الهلال هو الأصعب، وأحلى بطولة بالنسبة لي مع الأهلي.. ولم أكن أرغب في الرحيل عن النادي، وتفاوضت مع إدارة ماجد النفيعي على تجديد عقدي خلال المعسكر الخارجي بتونس، واتفقنا على كل شيء".

واستكمل: "بعد عودتنا تلقيت عدة عروض من الشباب والتعاون بشكل جدي، والاتحاد والفيصلي بصورة شفهية، وأجلت النظر فيها من أجل الأهلي.. لكن في النهاية لم يجددوا معي، ووعدوني في حال خروجي من النادي بإعطائي حقوقي، لكني لم أستلمها حتى الآن".

وأضاف: "فضلت الانتقال للتعاون بعد ذلك.. ولا زلت أطالب الأهلي بمبالغ مالية، لكن من الصعب أن أرفع شكوى.. والشباب بعد الكبار، وهم معروفون للجميع: الهلال والاتحاد والنصر والأهلي".