رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي وغيابه عن مباراة لوريان

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وغيابه عن مباراة لوريان المقبلة بالدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يخرج باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره لوريان ضمن لقاءات الجولة الـ 14 من عمر الدوري الفرنسي غدًا الأحد على ملعب لو موستوار.

وفي بيان رسمي، أعلن النادي الباريسي تعرض النجم الأرجنتيني للإصابة في وتر إكيليس وغيابه عن مباراة لوريان المقبلة.

وقال باريس في بيانه الطبي قبل مباراة لوريان: "سيغيب ميسي عن مباراة لوريان بسبب استمرار تلقيه العلاج بسبب الإصابة بالتهاب في وتر إكيليس، ومن المقرر أن يعود للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف البيان حول باقي مصابي الفريق: "ما زال كيلور نافاس يعاني من آلام الظهر، ومن المقرر أن يعود للفريق خلال الأيام المقبلة، فيما يواصل برسنيل كيمبيمبي التدريب بشكل منفرد".

وتابع حول موقف فابيان رويز: "يواصل فابيان رويز العلاج من إصابة في أوتار الركبة اليسرى، ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات نهاية الأسبوع الحالي".

ويسعى باريس سان جرمان، الفريق الوحيد الذي لم يخسر في مختلف المسابقات في الدوريات الخمسة الكبرى، إلى المحافظة على سجله المحلي خاليا من الهزائم، عندما يحل ضيفًا على لوريان، يوم الأحد المقبل، ضمن المرحلة 14 من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وفاز فريق العاصمة الفرنسية في 11 من مبارياته الـ13، حتى الآن، مقابل تعادلين، وسجل خلالها 36 هدفًا، مقابل 8 فقط دخلت شباكه.. كما أنه فاز في 4 مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعادل مرتين في طريقه إلى ثمن النهائي.

ويتألق خط الهجوم الناري في سان جرمان المؤلف من كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، فسجل الأول 11 هدفًا يتصدر بها ترتيب الهدافين، يليه نيمار في المركز الثاني بـ 10 أهداف، ثم ميسي في المركز الخامس مع 7 أهداف، أي أن الثلاثي سجل 28 هدفًا من 36 في الدوري المحلي هذا الموسم.

ورغم عدم خسارته في دوري الأبطال، فإن سان جرمان اكتفى بالمركز الثاني خلف بنفيكا البرتغالي بفارق هدف واحد ما يعني أنه قد يواجه في الدور ثمن النهائي المقررة قرعته، الإثنين المقبل، فريقًا من العيار الثقيل بين التي احتلت المركز الاول في إحدى المجموعات الأخرى، أبرزها مانشستر سيتي وريال مدريد وبايرن ميونيخ ونابولي وتشلسي