رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هانز فليك: غياب فيرنر عن المونديال خسارة مريرة للفريق

نشر
الأمصار

علق هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا، على الصدمة التي تلقاها في الساعات الماضية، بعد تأكد غياب مهاجمه تيمو فيرنر عن بطولة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها في الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر من العام الجاري.

وقبل أيام معدودة على بداء المانشافت مشواره في مونديال قطر، تلقى ضربة بإصابة مهاجم لايبزيج بتمزق في الأربطة، ليتقرر غيابه حتى نهاية العام الحالي.

وأبرزت شبكة "سكاي" تعليق فليك على إصابة فيرنر، قائلا: "هذه الأنباء مريرة للغاية، وأشعر بشديد الأسف لتيمو، نظرا لغيابه عن كأس العالم، الذي كان يريد حقا المشاركة به".

وأضاف: "غياب فيرنر خسارة مريرة للفريق، حيث سنتضطر لخوض المشوار بدون مهاجم ممتاز قادر على مدنا بالأهداف.. نتمنى له جميعا التعافي سريعا".

ويعد فيرنر أحد أبرز هدافي ألمانيا في الجيل الحالي، إذ سجل 24 هدفا خلال 55 مباراة على الصعيد الدولي.

وأعلن نادي لايبزيج الألماني، أمس الخميس، عن غياب تيمو فيرنر عن صفوف المنتخب الألماني، خلال نهائيات كأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر المقبل.  

وتعرض فيرنر للإصابة خلال مواجهة لايبزيج مع شاختار الأوكرانى، أمس الأربعاء، فى الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 

ونشر النادي الألماني بيانًا حول إصابة اللاعب، قائلًا: “تعرض تيمو فيرنر لإصابة في الكاحل الليلة الماضية في الفوز على شاختار دونيتسك”. 

وأضاف البيان: "وأظهرت فحوصات اليوم أنه قد تمزق لسوء الحظ في الرباط المتلازمي في كاحله الأيسر، وبالتالي سيغيب حتى نهاية عام 2022".

ويقع المنتخب الألماني ضمن منتخبات المجموعة السادسة مع كل من إسبانيا، كوستاريكا واليابان. 

في سياق آخر، اكتسح لايبزيج الألماني نظيره شاختار دونيتسك برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الجيش البولندي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة 6 ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كريستوفر نكونو، أندريه سيلفا، دومينيك سزويوسزلاي، وفاليري بوندار (هدف في مرماه) في الدقائق 10، 50، 63، 68 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد لايبزيج في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة لقاءين وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 9.