رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. حسن الرداد يحتفل بعرض "تحت تهديد السلاح" في الرياض

نشر
الأمصار

انتقل الفنان حسن الرداد من دبي إلى الرياض، لحضور العرض الخاص الثاني لفيلمه تحت تهديد السلاح  والذي يقام غدا في السعودية ثم يقام أيضا في جدة بحضور كل أبطاله.

جاء ذلك بعدما انطلق بالأمس العرض الأول له في دبي وسط حضور ابطاله و حضور اعلامي وجماهيري مميز الفيلم من تأليف ايمن بهجت قمر و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطوله حسن الرداد ومي عمر و بيومي فؤاد وشيرين رضا و عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة حسن الرداد مي عمر وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد واحمد بدير وعباس ابو الحسن هذا ومن المقرر ان يكون العرض الثاني بعد غدا بالرياض ثم جدة  ليعود اسرة الفيلم بعدها للاحتفال بانطلاقه بمصر.

وقد حضر العرض الخاص  النجمة ايمي سمير غانم و  السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي و الإعلامية مهيرة عبد العزيز و الإعلامية رشا الخطيب.

من المقرر أن  تقام عدد من العروض الخاصة لفيلم تحت تهديد السلاح في دول عربية منها السعودية وغيرها، ضمن خطة الترويج له داخل وخارج مصر.

وكان المنتج أحمد السبكي قد طرح  البرومو الرسمي لفيلم حسن الرداد الجديد  تحت تهديد السلاح وذلك تمهيدا لعرضه يوم 6 من شهر نوفمبر القادم.

أخبار أخرى..

جنات تتألق في حفل مهرجان الموسيقى العربية

تألقت النجمة جنات بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدمت من خلاله عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها: الطفلة البريئة ومسا الجمال وعلى فكرة واسمع كلامي وأكتر من سنة وخيط ضعيف واوعى والبادي أظلم واللي بيني وبينك، كما قدمت أغاني من زمن الفن الجميل، منها: غاب القمر لشادية وبلاش تفارق لوردة.

 

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.