رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب السعودي للكرة الشاطئية يخسر من البرازيل بسداسية في كأس العالم للقارات

نشر
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

خسر المنتخب السعودي خسارة عريضة بسداسية نظيفة من البرازيل، في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، المقامة في دبي حتى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين دون رد، فيما انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثالث عزز راقصو السامبا تقدمهم بأربعة أهداف أخرى.

وسيلاقي المنتخب السعودي منتخب الإمارات غدا الأربعاء، بينما سيلعب المنتخب البرازيلي ضد إسبانيا.

وكان منتخب الإمارات قد فاز اليوم أيضا على إسبانيا 4-3.

وانطلقت البطولة اليوم الثلاثاء، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام الحادي عاشر على التوالي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش.

ويشارك في البطولة، التي أصبحت ثاني أهم بطولة للمنتخبات بعد كأس العالم، عدة منتخبات تمثل مختلف قارات العالم، هي: الإمارات، السعودية، البرازيل، اليابان، إسبانيا، الولايات المتحدة، باراجواي.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي.

 

ويلتقي منتخبا الإمارات والسعودية لكرة القدم الشاطئية، غدا الأربعاء، في قمة خليجية عالمية نارية على شواطئ دبي، ضمن منافسات اليوم الثاني من النسخة 11 لكأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية.

وينظم البطولة العالمية، مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بدبي حتى الأحد المقبل.

ويشارك في البطولة، أقوى 8 منتخبات في العالم، وهي الإمارات، السعودية، البرازيل، إيران، اليابان، إسبانيا، أمريكا وباراجواي.