رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكاكو مهاجم إنتر ميلان قد يغيب عن مونديال قطر 2022

نشر
لوكاكو
لوكاكو

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن موقف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، من اللحاق بمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 المقرر انطلاقها يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وتعرض لوكاكو لانتكاسة جديدة بعدما عاد في المباراة الماضية أمام سامبدوريا بالجولة 12 من الدوري الإيطالي، رغم أنه شارك بضع دقائق فقط في الشوط الثاني، لكنه تعرض لإصابة عضلية جديدة تهدد مشاركته مع الفريق ومنتخب بلاده في الفترة القادمة.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن لوكاكو من المرجح غيابه عن المشاركة مع إنتر ميلان حتى انطلاق المونديال.

ومن المقرر أن يخوض إنتر 4 مباريات قبل فترة التوقف الدولي، أمام كل من بايرن ميونخ الليلة، ثم يوفنتوس وبولونيا وأتالانتا بالدوري الإيطالي، على أن تتوقف الدوريات لانطلاق المونديال ثم تعود في بداية عام 2023 المقبل.

وأضافت أن لوكاكو بهذا الشكل لن يشارك مع إنتر في أي مباراة بالعام الجاري، وسيكون ظهوره المنتظر بقميص النيراتزوري في 2023 أمام نابولي بالجولة 16 من الكالتشيو.

وقال إنزاجي في تصريحات نقلها الموقع: "عانى لوكاكو من مشكلة صغيرة بعد مشاركته بمباراة السبت الماضي، سيضطر للراحة لعدة أيام وسيعاد تقييم حالته نهاية الأسبوع". 

وتابع: "إنه تباطؤ لم نكن نريد حدوثه، لقد كان يعطينا الكثير في هذه الفترة، ونأمل أن نتمكن من إشراكه قبل التوقف". 

ومع ذلك، أشارت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" إلى أن لوكاكو سيخضع لفحوصات نهاية الأسبوع، والتي ستحدد أوقات التعافي وما إذا كان المهاجم سيكون لائقا للمشاركة بكأس العالم من عدمه.