رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. وزير الداخلية يوجه بتشكيل لجنة للمنتسبين المراد إعادتهم للخدمة

نشر
وزير الداخلية العراقي،
وزير الداخلية العراقي، عبدالأمير الشمري

وجه وزير الداخلية العراقي، عبدالأمير الشمري، بتشكيل لجنة مختصة لمقابلة المنتسبين المراد إعادتهم للخدمة.

وبحسب بيان لمكتب الشمري فأن " وزير الداخلية وجه بتشكل لجنة مختصة لمقابلة المنتسبين المراد إعادتهم للخدمة والمشمولين بقانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي رقم ٢ لسنة ٢٠٢٢ الذين سبق أن تم رفع أسمائهم من قبل دوائرهم الى مديرية إدارة الموارد البشرية، من بينهم (الفاحصون المستوفون للشروط، المستقيلون، المفصولون، المطرودون، والملغاة أوامر تعيينهم لعدم التحاقهم) على أن تكون المقابلات بدءاً من يوم ٦-١١-٢٠٢٢".

وأضاف البيان أن "وزير الداخلية وجه أيضا بمراجعة جميع الأوراق الخاصة بهم، وسيكون هناك إعمام آخر لبيان جميع ما يتعلق بهذا الموضوع ومكان المقابلة والفحص".

 

أخبار أخرى….

العراق.. القبض على 10 متهمين بالإرهاب في البصرة

أعلنت قيادة شرطة البصرة بالعراق إلقاء القبض على 10 متهمين بالإرهاب في مدينة البصرة جنوبي العراق.

 

وذكرت شرطة البصرة - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية الاثنين - أن قيادة شرطة البصرة قامت بتنفيذ ممارسة أمنية لفرض سلطة القانون ونصب الكمائن والسيطرات المفاجئة في المداخل والتقاطعات والشوارع الرئيسة والفرعية في مركز مدينة البصرة والاقضية والنواحي بناءً على خطة موضوعة مسبقًا.

 

وأشارت إلى أن عناصر الشرطة تمكنت من القاء القبض على ١٠ متهمين بالإرهاب وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

اقرأ أيضًا..

العراق.. عمليات بغداد تعلن قطع جسر الجمهورية


أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، عن قطع جسر الجمهورية وسط العاصمة.

وقالت القيادة في بيان، إنه "تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد، تم قطع جسر الجمهورية بشكل مؤقت".

وأضافت أن "ذلك جاء يهدف رفع البوابات الحديدية التي تم إنشاؤها بوقت سابق وإجراء الصيانة للجسر بالتعاون مع أمانة بغداد".

وفي وقت سابق، أعلنت قيادة عمليات بغداد، نجاح خطتها الخاصة لتأمين الحماية لفعاليات مهرجان بغداد الدولي للمسرح بدورته الثالثة.

وقال قائد العمليات الفريق ركن أحمد سليم، إن "قيادة عمليات بغداد قامت بواجبها من خلالها خطتها الخاصة بتأمين الحماية لفعاليات مهرجان بغداد للمسرح بدورته الثالثة الذي أقيم في العاصمة على المسرح الوطني والرشيد والرافدين والخطة حققت النجاح".