رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: البعض يقول إنني انتهيت.. وظيفتي العمل في الظروف الصعبة

نشر
الأمصار

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام نابولي الايطالي في المباراة التي ستقام بينهما العاشرة مساء غد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "نعم نريد الفوز يوم الغد لكن بما أن نابولي فريق جيد جدًا ومن الأقوى بأوروبا حاليًا فلن يكون هناك تغييرات كثيرة على التشكيل، نريد الفوز".

أضاف يورجن كلوب: "الرد على نابولي؟ الأهم بدور المجموعات هو التأهل، وتابع: "سنلعب على ملعبنا بحضور جماهيري كامل وعلينا أن نكون جاهزين".

وأكد يورجن كلوب: "جويل ماتيب؟ مازال مصابًا وغير جاهز"، وشدد يورجن كلوب: "كوناتي؟ من الرائع عودته للفريق، بالأمس تدرب بشكل كامل ومضى له أسبوع يتدرب وهذا شيء جيد وهو بالتأكيد خيار مؤكد للعب كأساسي"

وأكد كلوب: "هدف ليدز الثاني؟ نعم يجعلني أشعر بالقلق لكن نحن من صنعنا الهدف لهم، متابعًا: "كان علينا الفوز بعد هدف التعادل لكن لم نفعل بل صنعنا هدفهم بأنفسهم".

تابع كلوب: "نابولي فريق جيد جدًا ولديه الفرصة بالتأهل لنهائي الأبطال، سباليتي مدرب خبير وعمل بعدة فرق ويبدو أنه يستغل خبراته بشكل جيد وجلب صفقات جيدة وعمل مع فريقه بمستوى استثنائي ويدافعون بصورة جيدة ويلعبون بطريقة مُفعمة بالطاقة".

تابع يورجن كلوب: "لقد حققنا بعض التقدم لكن كل مرة تعرضنا لضربات متتالية".

وأكد يورجن كلوب: "عندما اقول انا جاهز لمواجهة نابولي كنت جاهزًا لمواجهة ليدز لكني لم العب، اخترت 11 لاعب ووظيفتي هي العمل وليس على ارض الملعب، بالنهاية هي وظيفة اللاعبين (الاداء)".

وأشار كلوب: "البعض يقول اني انتهيت او اني مُتعب وهذا غير صحيح. وظيفتي هي ليست التدريب في الاوقات السعيدة فقط. وظيفتي هي العمل في الظروف الصعبة والمعقدة وانا جاهز لتقديم كل ما لديّ".

واصل كلوب: "اردنا الفوز على ليدز، لم نُرِد التعادل، لم نُرد تلقي هدفًا ونتوقع الكثير من أنفسنا وانتهت المباراة بلاعبين ضد لاعب وخسرنا وهذا لايجعل حياتنا سهلة. حارس ليدز خاض مباراة مميزة، أقولها شخصيًا، انا جاهز لمواجهة نابولي".

يدخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 فقط، بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.