رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيرفي رينارد يكتفي بالحصة الاستشفائية.. ويستدعي زكريا هوساوي

نشر
الأمصار

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإثنين، برنامجه الإعدادي في المعسكر الذي تستضيفه مدينة أبوظبي العاصمة الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق نوفمبر المقبل.

واكتفى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب بحصة استشفائية في مقر معسكر الأخضر.

على صعيد متصل، منح رينارد لاعبي الأخضر فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مقر المعسكر.

من جهة أخرى، أستدعى رينارد زكريا هوساوي لاعب الاتحاد من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أبوظبي.

ويواصل الأخضر، الثلاثاء استعداداته بحصة تدريبية على ملعب قصر الامارات.

من جهة ثانية، تعادل المنتخب السعودي سلبياً أمس مع هندوراس في ثالث مبارياته الودية في معسكره الحالي بأبو ظبي استعداداً لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

أخبار أخرى..
رسميًا.. موعد افتتاح كأس العالم قطر 2022 على “ملعب البيت”

يترقب عشاق كرة القدم موعد افتتاح كاس العالم قطر 2022، حيث أن هذا الحدث الرياضي الضخم ينتظره الجميع من محبي الساحرة المستديرة، ويشارك في مونديال قطر 32 منتخب على رأسهم السعودية، تونس، المغرب، وقطر من المنتخبات العربية، وقد أكد إتحاد كرة القدم “فيفا” انطلاق كأس العالم 2022 من دولة قطر في 20 نوفمبر 2022، حيث تم تقديم موعد البطولة بعد أن كان مقرر إقامته في يوم 21 من الشهر نفسه.

تهيأت قطر البلد التي تستضيف كأس العالم 2022 لانطلاق المونديال العالمي، حيث أعلن إتحاد كرة القدم اعتبار قطر العربية هي الأرض التي تستضيف كأس العالم ليظهر هذا الحدث الضخم بأعلى مستوى أمام الجميع، وقد تم الإعلان مسبقًا أن انطلاق البطولة سيكون 21 نوفمبر ولكن أعلن “الفيفا” تقديم الإفتتاح ليوم واحد ليكون 20 نوفمبر 2022، وبالنسبة إلى المباراة الافتتاحية فإنها تكون بين المنتخب المستضيف قطر ضد منتخب الإكوادور، وتجدر الإشارة أن هذه المواجهة تكون الوحيدة في اليوم الأول من انطلاق البطولة.

تجري العادة أن منتخب البلد المستضيف لكأس العالم أول من يلعب في المباراة الافتتاحية، ولذلك يكون موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد 20/11، وأما بالنسبة إلى مجموعات مونديال 2022 فإنها تكون كما يلي:

  • المجموعة الأولى: منتخب الإكوادور- قطر- السنغال- منتخب هولندا.
  • المجموعة الثانية: منتخب إيران – أمريكا – منتخب إنجلترا – ويلز.
  • المجموعة الثالثة: منتخب المملكة العربية السعودية – منتخب الأرجنتين – بولندا – المكسيك.
  • المجموعة الرابعة: منتخب أستراليا – فرنسا – منتخب تونس – الدنمارك.
  • المجموعة الخامسة: منتخب أسبانيا – ألمانيا – كوستاريكا – اليابان.
  • المجموعة السادسة: كندا – بلجيكا – منتخب المغرب – كرواتيا.
  • المجموعة السابعة: صربيا – منتخب البرازيل – الكاميرون – سويسرا.
  • المجموعة الثامنة: منتخب البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية.