رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه إنبي اليوم في الدوري المصري الممتاز

نشر
الأمصار

يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لمواجهة إنبى فى الدوري، بعدما أغلق الفريق الأبيض صفحة مباراة السوبر المصرى التى أقيمت بالإمارات أمام النادى الأهلى وخسره بهدفين دون رد، وذلك من أجل الاستعداد لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.

وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري لموسم 2021-2022 للمرة الثانية على التوالي، والـ14 فى تاريخه، عقب منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدوري
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط. 
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدوري المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
وكان قد توج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري على حساب منافسه التقليدي بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب (هزاع بن زايد) في دولة الإمارات.

سجل للأهلي البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 40 وكريم فؤاد في الدقيقة 90+1 من عمر اللقاء.

وحسم الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لقب السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه وهو الأكثر تتويجا باللقب بينما خسر الزمالك اللقب بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

المباراة جاءت سريعة وحافلة بالندية بين الفريقين ، واستحوذ الزمالك على اللعب في بعض الفترات ولكن الأهلي كان الأكثر فعالية وتنظيما.

بدأت المباراة بحذر من الفريقين قبل أن يتحسّن الأداء تدريجياً لكن دون خطورة واضحة على مرمى الشناوي أو عواد.

حاول الأهلي زيارة شباك الزمالك عن طريق انطلاقات طاهر محمد طاهر وشادي حسين وأحمد عبد القادر، فيما إنطلقت هجمات الزمالك عن طريق زيزو وعاشور والجزيري.

وسدد عمرو السولية كرة قوية لكنها جاءت أعلى العارضة ، كما راوغ زيزو دفاع الأهلي قبل أن يتدخل أكرم توفيق ويُفسد الهجمة البيضاء ، وتصدى محمد الشناوي لكرة سهلة من زيزو.

ونال زكريا الوردي لاعب الزمالك بطاقة صفراء في الدقيقة 12 للخشونة مع حمدي فتحي ، بعدها بدقيقة نال حمدي فتحي بطاقة صفراء للخشونة مع إمام عاشور.